شريط الأخبار

لجنة التواصل للجهاد تنظم لقاء جماهيري بديوان عائلة حمودة

11:49 - 18 تموز / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

استمراراً للقاءات الجماهيرية في مجالس العائلات الغزية، أقامت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، لقاءً جماهيرياً في مجلس عائلة حمودة بمنطقة جباليا شمال قطاع غزة.

وضم الوفد كل من الشيخ خضر حبيب والشيخ شعبان أبو غنيمة والشيخ أبو وائل عابد، ومسؤول لحنة التواصل الشيخ أبو وسيم الوادية، ومسؤول اللجنة – إقليم الشمال، أبو مهند شحاتة، وعدد من كوادر الإصلاح والتواصل.

وكان في استقبال الوفد مختار آل حمودة "أبو جمال"، وعدد كبير من أبناء العائلة ووجهاء المنطقة والإخوة في لجنة التواصل والإصلاح في إقليم الشمال.

ورحب المختار أبو جمال، بالوفد الزائر وثمن هذه الزيارة واللفتة الكريمة من قبل حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل، ودور الحركة في جميع المجالات، مستعرضاً دور جباليا في مقاومة الاحتلال ودور رجال سرايا القدس المميز في هذه المواجهات.

بدوره شكر الشيخ خضر حبيب عائلة حمودة على حسن الاستقبال، وأكد أن لجباليا دور كبير في مواجهة الاحتلال ودور الحركة كذلك في تلك المواجهات.

فيما وجه المسؤول في اللجنة الشيخ شعبان أبو غنيمة، المختار أبو جمال حمودة وعائلته، وأكد على دور لجنة التواصل في زيارة كل المؤسسات والعائلات والعمل على إحياء سنة رسول الله "صلى الله عليه وسلم"، في التزاور لنشر روح المحبة والتسامح والإيخاء والعمل على جمع الشمل الفلسطيني.

انشر عبر