شريط الأخبار

بولص ل"فلسطين اليوم":حتى اللحظة لايوجد اتفاق بشأن البرق ومازال مضرباً عن الطعام

11:26 - 17 تشرين أول / سبتمبر 2012

غزة (خاص) - فلسطين اليوم

أكد المحامي جواد بولص مدير الوحدة القانونية بنادي الأسير الفلسطيني، أنه حتى اللحظة لا يوجد أي اتفاق بشأن الأسير سامر البرق المضرب عن الطعام لمدة 118 يوماً بإبعاده لجمهورية مصر.

وأوضح بولص، أن ما حدث هو مجرد "توجه" بعد موافقة الأخوة في مصر على استقبال الأسير البرق بمصر وأخذ موافقة الأسير وأهله على ذلك, ونقل ذلك المقترح للمدعي العام بمصلحة السجون "الإسرائيلية", والتى أجلت البت ليومين بسبب إجازات الاحتلال.

ونوه المحامي بولص في حديثه لـ"وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" إلى أن الأسير البرق لم يفك إضرابه عن الطعام حتى اليوم كونه لا يزال يقبع خلف القضبان , وإصراره على عدم فك الإضراب حتى يتم تنفيذ ما يريده, وقد يتم البت في قضيته الأربعاء القادم  فور انتهاء إجازة الاحتلال والمتابعة من قبلنا .

وبشأن أي ردة فعل بشان رفض فكرة الإبعاد من قبل البعض , قال " الأسير البرق ترك بلدته جيوس في قلقيلية منذ 13 عاماً وهو متواجد في الباكستان منذ سنوات طويلة , وزوجته وأبناءه.

ورفض بولص المزاودة على أي قرار نابع من إرادة المناضل سامر البرق الذي أضرب عن الطعام منذ أكثر من 100 يوم , وهو متواجد حتى اللحظة خلف القضبان ويواجه خطر الموت حتى اللحظة, وأي قرار يصدر هو من قرار نفسه لا يوجد حق لأي أحد أن يزاود عليه.

انشر عبر