شريط الأخبار

لجنة التواصل للجهاد تنظم لقاء جماهيري في منطقة التفاح شرق غزة

10:15 - 17 حزيران / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم


قامت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح، التابعة لحركة الجهاد الإسلامي- إقليم شرق غزة- منطقة التفاح، بعقد لقاء كبير في منطقة الشعف بديوان آل أبو عجوة، وذلك في إطار اللقاءات الكبيرة التي تتم بتوجيه من مسؤول اللجنة العامة الشيخ "تحسين الوادية"، للتأكيد على أهميتها للتواصل مع كافة العائلات الفلسطينية استعداداً للانطلاقة الجهادية المباركة.

وترأس الوفد الشيخ "هاشم السعودي" مسؤول إقليم شرق غزة، والأخ "مرضى السعودي" مسؤول منطقة التفاح للتواصل، والأخ "أبو محمود حبيب" مسؤول المنطقة، وعدد كبير من كوادر وأعضاء ومناصري حركة الجهاد الإسلامي بالإضافة لعدد كبير من أفراد عائلة أبو عجوة وأبناء الحي.

ورحب مختار عائلة أبو عجوة، الحاج أبو ناهض، بالجميع وشدد على ضرورة عقد مثل هذه اللقاءات التي قال أنها تجسد المحبة وتواصل الحركة مع جميع أطياف الشعب الفلسطيني.

وألقى كلمة الحركة في اللقاء الشيخ أبو هاشم السعودي، مؤكداً على أهمية شجب واستنكار ما تم عرضه من فيلم مسيء لشخص نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وتحدث عن دور الحركة الفاعل من جميع النواحي الاجتماعية والسياسية والعسكرية.

وأكد السعودي على ضرورة المشاركة الفاعلة في مهرجان الانطلاقة الجهادية وذكرى التأسيس وذكرى استشهاد الأمين العام المؤسس الدكتور فتحى الشقاقي، وموصلة طريق الشهداء ودعم صمود الأسرى.

فيما أثنى مسؤول المنطقة الشيخ مرضى السعودي على الحضور جميعاً، وشكر آل أبو عجوة خصوصاً على حسن الاستقبال وحسن الضيافة.

وفي إطار آخر، نظمت لجنة التواصل الجماهيري التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، بالتنسيق مع إقليم شرق غزة، رحلة إلى بحر غزة بمشاركة كبار السن  في مسجد معمر المبيض وذلك في إطار الاستعداد لمهرجان الانطلاقة الجهادية المباركة.

وتخللت الرحلة الكثير من الفقرات الشيقة التي لاقت استحسان كبار السن، وقد استمع الاخوة في الرحلة لكلمة الشيخ عبد الله العجلة، التي تطرق فيها إلى حملة الإساءة التي يتعرض لها النبي "صلى الله عليه وسلم"، من خلال تجسيد شخصيته الكريمة في فيلم مسيء ومشين، مؤكداً أن كل تلك المحاولات مصيرها الفشل وأن رسولنا الكريم وإسلامنا العظيم أكبر بكثير من تلك المحاولات الرديئة والصغيرة، وقد حفز الجميع للمشاركة الفاعلة في ذكرى الانطلاقة الجهادية وإحياء سيرة الشهيد الدكتور فتحى الشقاقي.

وقد شكر منسق مسجد معمر المبيض مسؤول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة الشيخ "أبو وسيم الوادية" على تنظيمه لتلك اللقاءات المهمة والمفيدة تحضيراً لذكرى الإنطلاقة.

انشر عبر