شريط الأخبار

جنين: إلقاء القبض على المتهمين بقتل الرخ وإصابة الشامي

08:50 - 17 حزيران / سبتمبر 2012

جنين - فلسطين اليوم

أعلن محافظ جنين بالضفة المحتلة، اللواء طلال دويكات، اليوم الاثنين، عن اعتقال المتهمين الرئيسيين في عملية إطلاق النار على نائب مدير جهاز الأمن الوقائي، رئيس اللجنة الشعبية للخدمات في مخيم جنين، العقيد هشام الرخ، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح، النائب شامي الشامي.

وقال دويكات لـ "القدس"، إن "الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على الشخصين اللذين أطلقا النار على الرخ والشامي، وهما من محافظة جنين، والآن في قبضة أجهزة الأمن، ويتم استكمال إجراءات التحقيق معهما، للكشف عن جميع تفاصيل عمليتي إطلاق النار"، مشيرا، إلى "أن أجهزة الأمن سبق وأن اعتقلت أحدهما، بعد ساعات من تنفيذه لعملية إطلاق النار على الرخ".

وشهدت كافة أحياء مخيم جنين انتشارا مكثفاً لقوات الأمن الوطني الفلسطيني، والشرطة وسائر الأجهزة الأمنية، علما أن المحافظ دويكات، وقائد المنطقة، العقيد ركن محمد الأعرج، كانا توجها في ساعات الفجر الأولى، إلى منزل عائلة الرخ في مخيم جنين، وأطلعا أفراد العائلة على التفاصيل، في وقت يترأس فيه المحافظ، الآن، اجتماعا للأجهزة الأمنية.

تجدر الإشارة، إلى أن الرخ كان قتل فجر الخامس من الشهر الجاري في حادث إطلاق نار، فيما أصيب النائب الشامي في حادث إطلاق نار قبل نحو شهرين.

انشر عبر