شريط الأخبار

هجوم مسلح على كمين الريسة الأمني شرق العريش للمرة الـ 38

03:03 - 16 حزيران / سبتمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

هاجم مسلحون يستقلون سيارات دفع رباعي، كمينا أمنيا لقوات الجيش والشرطة عند منطقة الريسة الواقعة شرق العريش، على الطريق الدولي في اتجاه مدينة رفح، وذلك للمرة الـ 38، منذ اندلاع الثورة، وللمرة الثانية على التوالي منذ صباح اليوم.

وقال شهود عيان بمحيط الكمين، إن مسلحين يستقلون سياره دفع رباعي من طراز تويوتا، أطلقوا النار باتجاه الكمين، بعد صلاة الجمعة مباشرة، واشتبكت معهم قوات الجيش حتى لاذ المسلحون في عرض الصحراء، دون وقوع إصابات.

كما هاجم مسلحون يستقلون سيارات دفع رباعي، مقر مديرية أمن شمال سيناء، وبادروا بإطلاق الرصاص بكثافة وقذائف "آر بي جي". ودارت اشتباكات عنيفة بين قوات الشرطة والجيش من جانب، والمسلحين على الجانب الآخر، في محيط المديرية، حيث اعتلى القناصة وقوات الجيش المساكن الأهلية المحيطة بالمديرية.

وأكد شهود عيان تنقل مسلحين يستقلون سيارتي دفع رباعي مثبت عليها سلاحا مضادا للطائرات طراز 14.5، في محيط المديرية وإطلاقهم النار بكثافة من بين مساكن الأهالي.

يأتي ذلك بعد مداهمة حملة أمنية كبرى من الجيش والشرطة، لمنطقة "المقاطعة" جنوب مدينتي الشيخ زويد ورفح، وتحليق مكثف لطائرة هيلكوبتر حربية تجوب سماء المنطقة كغطاء جوي للحملة.

انشر عبر