شريط الأخبار

تواصل الجهاد يواصل نشاطاته تحضيراً لذكرى الشقاقي والانطلاقة الجهادية للحركة

01:03 - 16 حزيران / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، لقاءً جماهيرياً في ديوان عائلة "بشير" بمدينة دير البلح وذلك تحضيراً للانطلاقة الجهادية وفي ذكرى استشهاد الدكتور المؤسس فتحى الشقاقي.

وتقدم الوفد الزائر مسؤول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة، الشيخ تحسين الوادية، والشيخ شعبان أبو غنيمة، وعدد من قيادات وكوادر اللجنة وكان في استقبالهم عدد كبير من أبناء عائلة بشير وسكان المنطقة، حيث رحب المختار أبو سهيل بشير، بالوفد الزائر معبراً عن اعتزازه بتلك الزيارة وتقديره لدور حركة الجهاد الإسلامي على جميع الأصعدة وخصوصاً في مقاومة الاحتلال والتواصل الاجتماعي بين فئات المجتمع الفلسطيني لتقوية الجبهة الداخلية وإعادة اللحمة للنسيج الاجتماعي.

وبدوره تحدث الشيخ شعبان أبو غنية عن تقديره لعائلة بشير ودورها الهام في نشر رسالة المحبة بين أبناء شعبنا الفلسطيني، وحث عائلة بشير على المشاركة الفاعلة في ذكرى الانطلاقة الجهادية، مضيفاً، إن حركة الجهاد الإسلامي لعبت دور مركزي وهام في جميع المفاصل التاريخية التي مرت على القضية الفلسطينية.

من جهته قال الشيخ حماد بركة، كلمةً حث فيها على الحب في الله، وشكر آل بشير على حسن الاستقبال وثمن دور المختار أبو سهيل بشير، الكبير في إصلاح ذات البين وثمن دور لجنة التواصل والإصلاح للجهاد الإسلامي.

من ناحيته شكر مسؤول لجنة التواصل في المنطقة الوسطى، الشيخ ناصر الهنداوي عائلة بشير على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مشيراً إلى أن اللجنة وبتوجيهات من مسؤولها العام الشيخ أبو وسيم الوادية، ستكثف من الزيارات للعائلات الفلسطينية وكذلك المؤسسات الخدماتية والتعليمية وستستمر في التحضير والاستعداد لإحياء الانطلاقة الجهادية المباركة.

وفي ختام اللقاء قدم الوفد الزائر درع "محبة ووفاء" لمختار العائلة "أبو سهيل بشير".

بينما في مدينة رفح زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري يتقدمهم الشيخ أبو الأديب الدربي والأستاذ إيهاب شعت والأستاذ نضال أبو لولي وعدد من كواد اللجنة عائلة عبد العال، وكان في استقبال الوفد، وجهاء وشيوخ وشباب  العائلة، حيث رحبوا بالوفد الزائر.

وشكر الشيخ جودت عبد العال، احد وجهاء العائلة وفد الجهاد مثمناً دورهم البارز والمشرف في كافة الميادين.

و.بدوره, تحدث الأستاذ نضال أبو لولي، عن وفاء وصمود عائلة عبد العال التي قدمت عدد كبير من الشهداء والأسري قائلاً :"نحن في الجهاد الاسلامي نفتخر ان نكون بين هذه العائلة.

وتحدث الأستاذ إيهاب شعت نحن على أعتاب ذكري الانطلاقة المباركة لحركة الجهاد الاسلامي وذكري استشهاد المفكر فتحي الشقاقي علينا ان نحافظ على هذا الفكر الجهادي الأصيل.

وفي ختام الزيارة شكر الشيخ أبو الاديب، عائلة عبد العال على حسن الضيافة والاستقبال، مؤكداً ان حركة الجهاد الاسلامي تؤمن ان الجماهير اداة التغير وان زيارات العائلات ستسمر.


DSC02731.JPG
DSC02764.JPG
التواصل الجماهيري

انشر عبر