شريط الأخبار

شرق غزة تفوز على شرق خانيونس

العمل النسائي للجهاد يفتتح المسابقة الثقافي الأولى على شرف ذكرى الشقاقي

11:36 - 16 تموز / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

 

افتتحت اللجنة الثقافية التابعة لدائرة العمل النسائي الإطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي يوم السبت 15/9 مسابقة ثقافية على شرف ذكرى استشهاد الدكتور فتحي الشقاقي وذكرى الانطلاقة الجهادية للحركة لعام 2012 بين الأقاليم السبعة في قطاع غزة.

وحضر الافتتاح عدد من العاملات في أقاليم العمل النسائي كاملة بالإضافة إلى إعلاميات الدائرة وبعض الأخوات الزائرات للمقر.

من جانبها أكدت مسئولة اللجنة الثقافية آمنة حميد، أن هذا المسابقة الثقافية الأول تأتي على شرف اقتراب ذكرى استشهاد الدكتور الشقاقي والانطلاقة الجهادية ال 25 لحركة الجهاد الإسلامي.

وأوضحت حميد أن المسابقة تقام بين أقاليم الدائرة كافة, في كل مرحلة تتم بين إقليمين والإقليم الفائز سيتأهل لمواجهة إقليم آخر في مرحلة جديدة، مشيرة إلى أن المسابقة تنقسم إلى ستة جولات (مراحل).

وبينت حميد أن المرحلة الأولى تمت بين إقليمي شرق غزة وشرق خانيونس وانتهت بفوز إقليم شرق غزة, وبالتالي تأهله لمواجهة إقليم غرب غزة السبت القادم، موضحة أن المسابقة الثقافي هو المرحلة النهائية من تصفيات سابقة عقدت في المساجد ثم المناطق ثم الأقاليم.

وذكرت حميد أن المسابقة الثقافي هو نتاج وجهد متواصل للجنة الثقافية خلال العام الجاري ويأتي على شرف الانطلاقة الجهادية وذكر استشهاد مؤسس حركة الجهاد الإسلامي الدكتور فتحي الشقاقي، منوهة إلى أن المسابقة الثقافي ستنتهي يوم الأربعاء الموافق 26/9 .

انشر عبر