شريط الأخبار

فتح: ليبرمان شخصية خطرة مكانها الطبيعي السجن أو الحجر

04:34 - 15 كانون أول / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم


وصفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني 'فتح' وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان بالشخصية الخطرة على الأمن والاستقرار في المنطقة، معتبرة استمرار التعاطي معه من قبل المجتمع الدولي بالعار السياسي.

وقال المتحدث باسم الحركة د. فايز أبو عيطة في تصريح صحفي صادر عن مفوضية الإعلام والثقافة اليوم السبت 'إن ليبرمان شخصية خطرة مكانها الطبيعي السجن أو الحجر أو المصحة النفسية، وليس وزارة الخارجية، لإنقاذ المنطقة من شروره وجرائمه وإرهابه'.

وأضاف، 'أن هجوم وزير خارجية الاحتلال على الرئيس محمود عباس وألفاظه النابية، إرهاب دولة وتحريض منظم على العنف يقتضي مواجهته بحزم ومسؤولية قبل فوات الأوان'.

وطالب أبو عيطة أعضاء المجتمع الدولي - دولا ومنظمات- بالوقوف عند مسؤولياتهم في توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني من جرائم حكومة ليبرمان العنصرية، معتبرا استمرار التعاطي معه كوزير خارجية بـالعار السياسي الذي يتناقض مع قواعد الأخلاق الدولية التي استقرت في الضمير العالمي'.

وحيت 'فتح' الرئيس عباس على مواقفه 'الثابتة المتمسكة بحقوق شعبنا، ويا جبل ما يهزك ريح، مؤكدة التفافها وجماهير شعبنا حول قيادتهما الشرعية.

وكان ليبرمن وزير خارجية إسرائيل مساء أمس الجمعة، قد واصل هجومه على الرئيس محمود عباس، وقال 'كل ما يفعله هو إرهاب سياسي صرف'.

انشر عبر