شريط الأخبار

غزة: مركز تطوير الإعلام في جامعة بيرزيت يختتم دورة "المدونات"

02:36 - 15 تشرين ثاني / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم


اختتم مركز تطوير الإعلام في جامعة بيرزيت اليوم السبت دورة "المدونات" والتي عقدت في فرع المركز في مدينة غزة بمشاركة 17 مدونا ومدونة واستمرت لمدة 5 أيام بواقع 30 ساعة تدريبية والتي نفذها المدرب الأردني المتخصص في الصحافة الإلكترونية والمدونات محمد عمر.

وأعرب المدرب الأردني محمد عمر عن سعادته الغامرة لتنفيذه هذه الدورة، مضيفا بأن هذه الدورة كانت تجربة مميزة وفريدة بالنسبة له حيث لمس ترحيبا أخويا ومتميزا من كل من قابلهم في قطاع غزة، خصوصا الصحفيين والمدونيين.

وأضاف أنه لمس اهتماما وشغفا كبيرا من قبل الفئة المستهدفة ووجود حالة تعطش كبيرة للتدريب الاحترافي حتى لدى الفئات التي لديها خبرة في مجال الصحافة الإلكترونية.

كما قدم عمر الشكر لإدارة مركز تطوير الإعلام في جامعة بيرزيت على إتاحتها هذه الفرصة له للقدوم إلى قطاع غزة، معربا عن أمله بأن تسمح له الظروف بتنفيذ هذه الدورات في الضفة الغربية. وأوضح عمر أن مجال الإعلام في فلسطين بحاجة ماسة إلى مزيد من التطوير والتنمية، مبديا استعداده لتسخير كل طاقاته بالتعاون مع خبراء الإعلام العرب للتعاون من أجل تطوير الإعلام الفلسطيني بالتنسيق والتعاون مع المراكز الفلسطينية المتخصصة. وفي نهاية الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركين في الدورة.

انشر عبر