شريط الأخبار

عشرات المواطنون يتظاهرون في الداخل المحتل نصرة للرسول

نجيدات: الإدارة الأمريكية تتحمل نتيجة ومسئولية الفلم المسيء للرسول "محمد"

05:15 - 13 تموز / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

شارك العشرات من المواطنين الفلسطينيين في الأراضي المحتلة عام 48 في مظاهرة احتجاجية على الفلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم أمام السفارة الأمريكية في "تل أبيب".

وأكد الناطق باسم الحركة الإسلامية بالداخل المحتل زاهي نجيدات، بأن عشرات من مواطني الأراضي المحتلة عام 48 خرجوا بمسيرات غضب عفوية نصرة للرسول صلى الله وعليه وسلم.

وحمل نجيدات في تصريح خاص لفلسطين اليوم الإخبارية اليوم الخميس، الإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن الغضب العارم الذي يجتاح العالمين العربي والإسلامي والنتيجة التي لا يمكن توقعها، موضحاً، بأنه لولا الإدارة الأمريكية سمحت لهؤلاء القذرين بإنتاج الفلم المسيء للرسول وللأمة الإسلامية لما تجرأ هؤلاء القذرين بإنتاج هذا الفلم.

ولفت نجيدات إلى أن مواطنو الأراضي المحتلة عام 48 لن يسمحوا لأي كان أن يمس بشخص الرسول صلى الله عليه وسلم أو بالعقيدة الإسلامية.

وفيما يتعلق بالقدس المحتلة أكد نجيدات بأن القدس تحظى بمكانتها المقدسة في قلوب مواطني الأراضي المحتلة عام 48 وكل مسيرة تنطلق وتنظم يكون للقدس والأقصى نصيب الأسد من تلك المظاهرات والوقفات التضامنية.

وكشف الناطق باسم الحركة الإسلامية بالداخل المحتل، أن الحركة ستقيم مهرجان كبير في الداخل المحتل نصرة للأقصى بتاريخ 21-9 تحت عنوان القدس في خطر.

 

انشر عبر