شريط الأخبار

نقابة الصحفيين الفلسطينيين تعزي بوفاة الزميل الصحفي المصري فؤاد شلبي

07:23 - 12 تشرين أول / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

قدمت نقابة الصحفيين الفلسطينيين اليوم الأربعاء التعازي بوفاة الزميل الصحفي فؤاد شلبي أحد أبرز صحفيي وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية المصرية، الذي وافته المنية صباح اليوم عن عمر يناهز 63 عامًا بعد صراع مع المرض.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه نقيب الصحفيين الأستاذ ياسر أبو هين مع رئيس مجلس إدارة وكالة أنباء الشرق الأوسط ورئيس التحرير الأستاذ شاكر عبد الفتاح، أبلغه خلاله تعازيه وتعازي مجلس إدارة نقابة الصحفيين الفلسطينيين بوفاة الراحل.

وعبر أبو هين عن الأسى والحزن بفقدان الزميل شلبي، مقدما تعازيه للأستاذ عبد الفتاح ولطاقم الزملاء الصحفيين في وكالة أنباء الشرق الأوسط، وكذلك لعائلة الزميل الراحل.

وأثنى نقيب الصحفيين على مسيرة الراحل الصحفية المهنية الطويلة التي قضاها في وكالة أنباء الشرق الأوسط، وغيرها من وسائل الإعلام المحلية والدولية.

من جانبه، شكر عبد الفتاح للأستاذ أبو هين أداءه واجب العزاء، ووجه الشكر والتحية لنقابة الصحفيين الفلسطينيين، وللشعب الفلسطيني الذي يبدي منذ عقود جسارة في نضاله المتواصل ضد الاحتلال الإسرائيلي.

وكان الزميل شلبي توفي صباح اليوم الأربعاء عن عمر يناهز 63 عامًا بعد صراع مع المرض. وقد بدأ الراحل حياته الصحفية في وكالة أنباء الشرق الأوسط. وخلال عمله في الوكالة تقلد الراحل مهام وظيفية عدة، حيث عمل رئيسا للديسك المركزي للوكالة ثم مديراً لمكتب الوكالة في ليبيا، كما عمل في وكالة الأنباء القطرية.

انشر عبر