شريط الأخبار

أبو السبح : اتفاقية أوسلو تجاهلت قضية الأسرى وجلب الويلات للشعب الفلسطيني

02:04 - 12 حزيران / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

أعتبر د عطا الله أبو السبح و وزارة الأسرى والمحررين في الحكومة الفلسطينية بغزة اتفاق أوسلو بمثابة الكارثة الوطنية على القضية الفلسطينية وعلى الأسرى بالتحديد كونه تجاهل الإفراج عن جميع الأسرى دون قيد أو شرط، مؤكداً أنها اكبر جريمة ارتكبها فلسطيني! بحق القضية الفلسطينية التي تنازلت فيها منظمة التحرير الفلسطينية والتي تحمل "الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني" لليهود الحق أكثر من 21 ألف كيلو متر مربع، وأقرت المسروق للسارق بحقه فيما سرق.

وشدد أبو السبح في تصريح صحفي وصل فلسطين اليوم نسخة عنه بمناسبة الذكرى التاسعة عشر لتوقيع اتفاقية أسلو على أن الأسرى القدامى أفنوا أعمارهم داخل السجون من اجل استرداد أرضهم وقراهم ومدنهم التي تم التنازل عليها في هذا الاتفاق المشئوم، وحقهم علينا اليوم أن نبقى متمسكين بما ضحوا من أجله وان نبقى متيقظين لكافة المؤامرات التي تحاك للنيل من القضية الفلسطينية.

ودعاً كافة فصائل الشعب الفلسطيني وقواه الحية إلى الوقوف ومساندة الأسرى القدامي في معركتهم المقبلة والقيام بسلسلة من الحملات التضامنية لنصرتهم ودعم مطالبهم بما يضمن إثارة قضيتهم على كافة الصعد والمستويات المحلية والدولية حتى يتم الإفراج عنهم.

انشر عبر