شريط الأخبار

مهنا عبر "فلسطين اليوم" يطالب بتوسيع الحراك لعودة الوحدة للشعب

07:53 - 11 تشرين أول / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

طالب د." رباح مهنا" عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إلى توسيع نقطة الحراك الفلسطيني إلى كافة المدن الفلسطيني لتحمل شعار " نعم لإنهاء الانقسام والاحتلال".

وأوضح مهنا في تصريح خاص لـ" فلسطين اليوم" أن الشارع الفلسطيني وصل لقناعة أن كافة الاتفاقيات الموقعة بين السلطة والاحتلال من بينها " أسلو وباريس" هي غير مجدية ويجب التخلص منها.

ودعا القيادة الفلسطينية إلى التخلص من الاتفاقيات المذلة للقضية الفلسطينية ، وتنفيذ كافة المطالب الشعبية التي ينادى بها الشارع الفلسطيني .

وحول خطاب سلام فياض قال: لا يوجد لدى سلام فياض كلام جديد يقدمه للشعب الفلسطيني ، ولا يوجد شي جديد يقوله لربما يصب في خدمة المجتمع.

ورأى "مهنا" أن رئيس سلطة رام الله "سلام فياض" ينتهج سياسة خاطئة، بني على ذلك عدم وفائه في وعوداته التي قدمها للشعب، مؤكدا انه غير قادر على تلبية احتياجات المجتمع الفلسطيني لخضوعه لاتفاقيات مع الكيان الصهيوني.

وتوقع أن الحراك الفلسطيني بهذا الوقت يمكن أن يوجه بوصلة القضية إلى توحيد الشعب من خلال هذا التحرك الشعبي.

وكانت مراسلة " فلسطين اليوم" في رام الله  أفادت بأن مظاهرة كبيرة هي الأولي من نوعها وحجمها تجوب شوارع مدينة رام الله تطالب بإنهاء اتفاقية باريس الاقتصادية وبرحيل السلطة الفلسطينية على الفور.

وذكرت مراسلتنا بان المسيرة تتجه إلى مقر المقاطعة برام الله وتنادي بدعم القضية والحفاظ على الثوابت الفلسطينية.

انشر عبر