شريط الأخبار

كلية فلسطين التقنية تعلن عن تشكيلتها الإدارية الجديدة

06:52 - 10 تشرين أول / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

 

أعلنت اليوم كلية فلسطين التقنية بدير البلح عن التشكيلة الإدارية الجديدة لدورة 2012/2013م.

وأكد عميد الكلية د. عماد عدوان أن هيكلية الكلية الجديدة ضمت العديد من الكوادر بما يتناسب مع تخصصاتها ومجالاتها في خدمة الكلية والارتقاء بمستواها العلمي ومكانتها في المجتمع مشيراً إلى أنه تم مراعاة العديد من المعايير في اختيار وتكليف أعضاء الهيكلية الجديدة بما يساهم في رفد وتزويد الأقسام والمناصب الإدارية والأكاديمية بخبرات ومهارات جديدة تواصل تعزيز النمو والتطور الذي تشهده الكلية من خلال الجهود التي بُنيت من قبل الأعضاء السابقين.

وقال د. عدوان أن الكلية راعت في هيكليتها الجديدة استحداث منصب قسم البحث العلمي وذلك للاهتمام بالمجال العلمي خاصة في مجال العلوم التقنية والعمل على تحفيز وتشجيع الإبداع العلمي بالإضافة إلى استحداث شعبة للخريجين وذلك للتواصل مع خريجي الكلية وفتح المجال أمام تأهيلهم وتدريبهم للدخول في سوق العمل وتوفير فرص عمل لهم وتذليل العقبات أمامهم.

وأوضح د. عدوان أن الكلية تسعى خلال الفترة القادمة إلى تحقيق رؤية ورسالة الكلية وغاياتها الإستراتيجية بأن تصبح جامعة تقنية بحلول عام 2015 من خلال الخطة الاستراتيجية التي تسير عليها على كافة المستويات من خلال تطوير التعليم التقني والأكاديمي في مختلف التخصصات لسد احتياجات المجتمع وفقاً للمعايير الوطنية والعالمية والعمل على تحسين البيئة التعليمية من اجل تقديم وتوفير الخدمات والتسهيلات المناسبة لجميع العاملين والطلبة بالكلية بالإضافة إلى تعزيز وتطوير القدرات الإدارية والتنظيمية للكلية بما يتفق مع تنمية الموارد المالية للكلية وترشيد النفقات بما يحقق التوازن في الموازنة والاعتماد الكامل على الذات وتطوير قدرات الكلية كي تتبوأ دورا مميزا في تنمية وتلبية حاجات  المجتمع.

يذكر أن التشكيلة الإدارية الجديدة تضم كلٍ من د. عماد عبد الله عدوان عميداً للكلية، وأ. أيمن حسن تنيرة نائب العميد للشؤون الأكاديمية ، وأ.عاطف عبد الحميد الشويخ نائب العميد للشؤون الإدارية و د. إياد محمد أبو هدروس نائب العميد للتخطيط والتطوير د.  محمود  عبد السلام الفرا رئيـس قسـم الفندقــة ود. محمد  صالح البحيصي رئيس قسم البحث العلمي وأ. أحمد عبد الهادي شبير رئيس قسم الأعمال الإدارية والمالية وأ. خالد حامد أبو قوطه رئيس قسم الفنون التطبيقية وأ. إبراهيم خليل شاهين رئيـس القسـم الأكاديمـي وم. محمد سليمان أبو حطب رئيس قسم المهن الهندسية وأ. رياض عياد رئيـس قسـم الحاسوب وأ. غسان  مصطفى الدلو رئيس قسم شؤون الطلبة وأ. سمير أحمد حلس رئيس قسم القبول والتسجيل وأ. مرفت محمد راضي رئيس قسم الجودة ومحمد غازي المصري رئيس قسم التعليم المستمر وم. سعيد إبراهيم أبو الروس رئيس قسم المشاريع و م. مروان محمد أبو شغيبة رئيس مركز الحاسوب وأ. أسامة حسن الحلاق رئيس قسم المحاسبة وأ. هاني جودت السويركي رئيس قسم اللوازم وأ. جمال حسين اللوح رئيس قسم شؤون الموظفين أ. منصور محمد الأيوبي رئيس فرع الطالبات وم. محمد خضر بشير رئيس قسم الصيانة والخدمات وأ. هبة حمادة أبو عرب رئيس قسم الديوان و م. مؤنس محمد الحنجوري رئيس قسم المكتبة وأ. عبد القادر أحمد مسلم رئيس قسم الرقابة الداخلية وأ. راوية حسن أبو الخير رئيس شعبة الخريجين وأ. ياسر علي برهوم رئيس قسم السكرتاريا وأ. نضال عبد الله الحاج رئيس شعبة الخدمات .

 

انشر عبر