شريط الأخبار

شركة أسبانية تدرس نفسية رونالدو بعد تصريحه المثير

06:53 - 08 تشرين أول / سبتمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

في الوقت الذي ينشغل فيه العالم بالتصريح المثير للجدل، الذي أطلقه هداف نادي ريال مدريد الإسباني الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي أدلى به يوم الأحد الماضي عقب المباراة ضد غرناطة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث قال إنه حزين للغاية وإن إدارة ريال مدريد تعرف السبب، قامت شركة "غرافوكليك" المتخصصة في تحليل الشخصيات من خلال الخط بتحليل شخصية اللاعب البرتغالي من خلال توقيع الأوتوغراف الخاص به.

وأشار ألبيرتو أيسيان، مدير الشركة، إلى أن توقيع الأتوغراف الخاص برونالدو والذي تم تحليله من قبل مجموعة من الخبراء في مجال الأعمال ودراسة الخط والتدريب والاستشارات الإدارية والمواهب، أظهر لهم أن اللاعب البرتغالي يتمتع بطموح كبير للغاية وحافز للتفوق.

وذكر أيسيان أن خط رونالدو يميل إلى الأعلى، ما يشير إلى طموح كبير للغاية وحافز للتفوق، مؤكداً أن اللاعب يسعى بشكل دائم إلى النجاح على الصعيد المهني، كما يرغب في كسب ود الناس والحصول على الأموال الضخمة.

وقال أيسيان إنه لاحظ سمة واضحة في الجانب الأيسر من توقيعه، وهي التي تدل على شعوره بالغضب عندما لا يفوز أو يسجل.

وأكد المحلل أن رونالدو لا يحب الحديث كثيراً حول حياته الشخصية، مشيراً إلى أن اللاعب يناقش أموره المهنية في حالات الضرورة القصوى فقط، وهذا ما يظهر جلياً من خلال الحروف الأولى لاسمه.

ومضى مدير الشركة قائلاً إن رونالدو لديه سمات أخرى، وهي أنه مهذب ويحب أن يحاط بالناس، وأن يكون مركز الاهتمام، مضيفاً أن ذلك يظهر جلياً من خلال علامة دائرة الضوء في أعلى التوقيع.

واعتبر أيسيان الاختلاف الكبير في حجم الأحرف، والتي تظهر في التوقيع إلى حب رونالدو الشديد للذات، إضافة إلى كونه حساس جداً لآراء الآخرين.

انشر عبر