شريط الأخبار

الفيفا تهدد بتجميد عضوية الاتحاد البحريني لكرة القدم

06:02 - 06 تموز / سبتمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بتجميد عضوية الاتحاد البحريني لكرة القدم في حال لم يطبق العقوبة الصادرة بحق نادي النجمة، والمتمثلة بحسم ثلاث نقاط من رصيده في دوري الدرجة الأولى الذي ينطلق في الحادي والعشرين من سبتمبر المقبل.

وذكرت صحيفة "البلاد" المحلية في عددها الصادر اليوم أن نادي النجمة لم يصرف مستحقات اللاعب التونسي وجيه الصغير ما جعل هذا الأخير يتجه للشكوى على ناديه السابق لدى الفيفا الذي أصدر بدوره عقوبة تتضمن حسم ثلاث نقاط من رصيد النجمة في مسابقة الدوري المحلي قبل انطلاقه، بحيث يدخل الفريق المسابقة وهو يملك رصيد (-3) من النقاط.

كما وجه الفيفا نادي النجمة بضرورة صرف مستحقات اللاعب ليتفادى عقوبة قد تصل إلى الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وطالب "الفيفا" الاتحاد البحريني بضرورة تطبيق العقوبة المفروضة على نادي النجمة ومتابعة صرف مستحقات اللاعب، حتى يتفادى هو الآخر عقوبة تجميد عضويته.

وأكد رئيس جهاز الكرة بنادي النجمة الشيخ عبد الرحمن بن مبارك آل خليفة تسلم ناديه خطاباً من "الفيفا" يفيد بتلقيه شكوى من اللاعب وجيه الصغير لعدم تسلم مستحقاته المالية.

وأشار عبد الرحمن بن مبارك إلى أن ناديه حاول الوصول إلى اللاعب وجيه الصغير للتحدث معه بخصوص مستحقاته المالية إلا أنه لم يتمكن من ذلك إلا قبل ثلاثة أيام، مبينًا أن الكرة حاليًا في ملعب الاتحاد الذي يجب أن يقف مع ناديه في هذه القضية.

وأضاف "اتفقنا مع اللاعب على جدولة مستحقاته المالية، ومن المفترض على اللاعب أن يرسل موافقة خطية لاتحاد الكرة حتى يرفع الاتحاد الجدول الزمني للدفع مع خطاب الموافقة من اللاعب".

وذكر الشيخ عبدالرحمن بن مبارك أن ناديه سيستأنف قرار عقوبة حسم النقاط الثلاث إذا ما طبقت بشكل فعلي، معتبرًا أنها ضربة موجعة لفريقه قبيل انطلاق مسابقة الدوري، ومن شأنها أن تؤثر على نفسيات اللاعبين.

انشر عبر