شريط الأخبار

الإضراب يشل حركة المركبات بطولكرم احتجاجا على الغلاء

04:38 - 06 تموز / سبتمبر 2012

رام الله - فلسطين اليوم

نفذت نقابة سائقي النقل العام في محافظة طولكرم، اليوم الخميس، إضرابا عن العمل وعطلت حركة السيارات على طرقات ومداخل المدينة والبلدات، حيث تم شل الحركة تماماً وامتنع سائقوا الشاحنات وسيارات الأجرة ومكاتب التاكسي عن الحركة.

وأغلق المعتصمون بسياراتهم مفترقات الطرق في كافة المفترقات الرئيسية في المدينة، احتجاجاً على موجة الغلاء ورفع أسعار المحروقات بشكل كبير مما فاقم الظروف والأوضاع الاقتصادية والأعباء على السائقين.

وأكد محمد ياسين رئيس النقابة، التزام النقابة تجاه المطالب المحقة والعادلة للسائقين في ظل ارتفاع أسعار المحروقات التي تثقل كاهل السائقين، وأصحاب المركبات، وأنها مستمرة بفعالياتها الاحتجاجية حتى تتوقف الحكومة عن سياساتها الاقتصادية، وحتى يتم التوصل عمليا إلى إيجاد معالجات عملية وجادة للأسعار التي باتت تؤرق المواطنين بشكل عام والسائقين بشكل خاص في ظل الارتفاعات المتكررة والمتصاعدة لأسعار المحروقات في ظل سياسة الابتزاز والنهب التي تقوم بها الشركات الإسرائيلية.

ودعا ياسين الحكومة إلى موقف واضح وصريح إزاء المشكلة الاقتصادية والأزمة المالية الخانقة التي يعاني جراؤها كافة المواطنين على مختلف شرائحهم ومكوناتهم.

انشر عبر