شريط الأخبار

عقب استشهاد 6 مواطنين.. هنية: سنتحمل مسؤولياتنا في حماية أبناء شعبنا

02:57 - 06 تشرين أول / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

استنكر رئيس الحكومة الفلسطينية في غزة إسماعيل هنية الجريمة الصهيونية التي راح ضحيتها 6 من المواطنين الفلسطينيين منذ ليلة أمس وحتى صباح اليوم.

وقال هنية خلال استقباله وفداً مصرياً ظهر اليوم الخميس :" اليوم نودع ستة من شهداء الشعب الفلسطيني الذين طالتهم  يد الغدر الصهيونية، متابعاً قوله :"نحن كحومة وشعب سنتحمل مسؤوليتنا في حماية شعبنا ونتحمل مسؤوليتنا في فضح سياسات هذا العدو سنتحمل مسؤوليتنا في احتضان الجرح  لأبناء شعبنا الفلسطيني لأننا كحكومة وشعب نحن في قارب واحد وفي سفينة واحدة وهذه السفينة سوف تصل إلي شاطئ الحرية والعزة والكرامة.

وأكد هنية:" على أن الاحتلال الصهيوني يعتقد بأن القتل واغتيال أبناء شعبنا يمكنه أن يكسر إرادة وصمود شعبنا أو أن يضع حدا لأماله وتطلعاته وطموحاته.

وشدد هنية، على أن هذه الدماء الذكية النازفة من أبناء شعبنا الفلسطيني لن تكون إلا وقود لاستمرار الصمود والمقاومة الفلسطينية ولن تكون إلا نور يضئ لشعبنا الفلسطيني طريق الحرية و العودة والاستقلال وتحرير الأرض واستعادة المقدسات وعودة شعبنا الفلسطيني.

ومن الجدير ذكره ان طائرات الغدر الصهيونية اغتالت ثلاثة مواطنين في مخيم البريج ليلة أمس فيما قصفت مجموعة من المواطنين شمال القطاع ما ادى لاستشهادة ثلاثة أخرين.

انشر عبر