شريط الأخبار

استشهاد فلسطيني وإصابة 4 في قصف متواصل على مخيم اليرموك

08:56 - 06 تشرين أول / سبتمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

استشهد فلسطيني، وأصيب 4 آخرين، في سلسلة عمليات قصف بقذائف الهاون شهدها مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين بدمشق، مساء الأربعاء.

وذكرت مصادر خاصة لـ "القدس دوت كوم"، من داخل المخيم، أن الشاب "علاء فاروق عودة" من سكان شارع المالكي بالمخيم، استشهد نتيجة تعرضه لإطلاق نار، وسقوط قذائف أثناء تمركزه قرب الشارع المذكور الذي يحاذي شارع فلسطين الرئيسي بالمخيم.

وكانت عمليات قصف استهدفت المخيم وحي التضامن المجاور للمخيم ويقطنه فلسطينيون أسفرت أول أمس الثلاثاء عن سقوط 4 شهداء وإصابة 7 اخرين.

وأوضحت المصادر، أن المخيم يتعرض منذ ساعات طويلة، لعمليات قصف متقطعة بين الفينة والأخرى، حيث كانت آخر عمليات القصف استهدفت المنطقة الواقعة خلف ما يُعرف بـ "سينما النجوم"، كما وسقطت بعض القذائف على عدد من منازل اللاجئين الفلسطينيين كان آخرها منزل الدكتورة أسيمة عابورة في منطقة الدوار بشارع فلسطين.

وسقطت عدة قذائف على مبنى خالي من السكان في شارع القدس مما تسبب بأضرار مادية، كما سقطت عدة قذائف في أوقات مختلفة بمناطق عدة من شارع فلسطين ما أدى لإصابة 4 مواطنين بجراح مختلفة.

وأقدم لاجئون فلسطينيون في المخيم على إخلاء مدرسة اليرموك الثانوية، من اللاجئين السوريين فيها، لتأمين حياتهم نتيجة القصف المتواصل في محيط المدرسة وخاصةً من قبل الطيران المروحي السوري.

وتتعرض خدمات الاتصالات والانترنت بالمخيم للانقطاع لساعات مختلفة، مما يزيد من معاناة اللاجئين في التواصل مع العائلات المشتتة عن بعضها للاطمئنان على نفسها وفق المصادر ذاتها.

انشر عبر