شريط الأخبار

عباس: لن نتهاون مع قتلة العقيد الرخ وسنضرب بكل قوة

07:00 - 05 آب / سبتمبر 2012

رام الله - فلسطين اليوم

قال رئيس السلطة محمود عباس إننا لن نتهاون مع جريمة قتل رئيس اللجنة الشعبية في مخيم جنين العقيد هشام الرخ، مشددا على أننا "سنضرب بكل قوة على يد العابثين بأمن وأمان المواطن".

وأشار عباس في بيان له نعى فيه العقيد الرخ إلى إصداره تعليمات صارمة للأجهزة المعنية لمتابعتها، والعمل "بكل قوة ضد تلك الفئة الخارجة عن شعبنا من أصحاب الأجندات المشبوهة التي تريد إعادتنا إلى مربع الفلتان، ومحاولة تنفيذ المخططات المشبوهة المعادية لنا والتي تقف ضد رغبة المواطنين في تحقيق الأمن والأمان بجنين".

وقتل فجر الأربعاء رئيس اللجنة الشعبية لخدمات جنين هشام الرخ ( 46 عامًا) في حادث اغتيال متعمد أمام منزله في المخيم، استمرارًا لحالات إطلاق النار في الشهور الأخيرة.

وعبر عباس عن إدانته واستنكاره لمثل هذه الجريمة البشعة والجبانة والغريبة عن عادات شعبنا وأخلاقه وتقاليده والخارجة عن أصول وأعراف ديننا الحنيف.

وأضاف "أن الرخ يعد أحد رموز العمل الوطني الذي انخرط فيه منذ شبابه المبكر ملتزما بالمشروع الوطني، ومدافعًا عن سلطته، ومحافظًا على أمن الوطن والمواطن، ملتحقا بقوافل كبار شهداء فلسطين البررة الذين قضوا على دروب النضال من أجل أن ينبعث فجر الحرية في ربوع وطننا فلسطين".

وتقدم عباس إلى أهالي محافظة جنين ولأسرة الفقيد الكريمة بصادق التعازي بهذا المصاب

انشر عبر