شريط الأخبار

تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد

الرابطة الاسلامية تختتم سلسلة من اللقاءات بغزة

11:19 - 04 حزيران / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

 

اختتمت الرابطة الاسلامية سلسلة من اللقاءات الادارية مع أمراء الرابطة في المدارس والمساجد وذلك تزامناً مع بداية العام الدراسي الجديد بهدف الارتقاء بالعمل الطلابي خلال العام الدراسي الجديد.

وأوضح الاستاذ يوسف دلول منسق الرابطة الاسلامية في إقليم غزة ان هذه اللقاءات تعطي دافع قوي لدي الطلاب للقيام بأنشطة طلابية تخدمة شريحة كبيرة منهم.

وأشاد دلول الي بالعمل الطلابي داخل المدارس لما له من دور هام في تفريغ الكبت لدي الطلاب واعطائهم الفرصة لكي يعبروا عن انفسهم بأساليبهم العلمية المختلفة.

وتطرق دلول الي أنه تم مناقشة عدد من الإشكاليات والعقبات التي تواجه عمل الرابطة الاسلامية في المدارس وذلك في إطار وضع الحلول المناسبة لها. مضيفاً الي ان هذه اللقاءات عملت علي استنهاض الوعي الثقافي لدي الطلاب.

من جهته طالب دلول لجنة الانشطة بوزارة التربية والتعليم الهيئات التدريسية بإعطاء الفرصة بشكل اوسع للعمل الطلابي داخل المدارس, وان يقفوا علي مستوي واحد بين كافة الاطر الطلابية

بدورهم عبر الطلاب عن شكرهم وتقديرهم للرابطة الاسلامية اتجاه ما تقوم به من خدمات علمية وثقافية وترفيهية, داعيين الي الاستمرار في عقد مثل هذه اللقاءات لما لها من دور هام في تطوير اداء الكادر الطلابي.

انشر عبر