شريط الأخبار

هل يفقد الريال خدمات الأسطورة رونالدو في القريب العاجل.؟

01:48 - 03 تشرين أول / سبتمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

بعد أن خرج أسطورة نادي ريال مدريد البرتغالي كرستيانو رونالدوا من مباراة ناديه الإسباني بنادي غرناطة في الدوري الإسباني وتسجيله هدفين رائعين أبدى الأسطورة حزنه الشديد في المؤتمر الصحفي عقب المباراة.

وهذا ما دفع الصحف الإسبانية إلى اصطياد المواقف للعب في معنويات الأسطورة رونالدو وبث الشائعات قبل التأكد منها بأن الأسطورة سوف يرحل عن النادي لمشاكل خاصة مع اللاعبين خاصة حارس عرين الريال إيكر كاسيس والنجم البرازيلي مارسيلو.

صحيفة الماركا الإسبانية تحدثت عن حزن رونالدوا وقالت :"ربما يكون حزنه ناجم عن وجود مشاكل بين كرستيانو رونالدو وبعض اللاعبين الذين كان يشكل معهم نواه أساسيه (مارسيلو), حيث التصريحات التي أدلى بها كرستيانو رونالدو للصحافة أمس خلقت القلق وكانت بمثابة قنبله.

أضافه الصحيفة، رونالدو سوف يجتمع مع بيريز والمدير الرياضي خوسيه انخيل سانشيز ووكيل أعمال اللاعب البرتغالي خورخي منديس, كما انه سوف يحضر اليوم صباحاً احتفال في لشبونه وسوف نرى إن كان الكلام صحيح أو شائعات على حد تعبير الصحيفة.

من جانبه أكد الصحفي الشهير في اسبانية سيرو لوبيز في البرنامج الاسباني الأول البينتو بيلوتا أن الأسطورة كريستيانو رونالدو قد بكى بعد انتهاء المباراة ضد فريق غرناطة بالدوري الاسباني.

وأضاف الصحفي الاسباني رونالدو قد بكى لمدة 20 دقيقة بعد المباراة ضد غرناطة، مضيفاً السبب الذي يمكن أن يكون قد أوصل رونالدو إلى هذا الحد هو اكتئابه إلى جانب مشكلة الروح المعنوية لأنه لا يشعر بأنه محبوب.

كما قال الصحفي الشهير ايريني مدير التحرير في البرنامج أن حزن أسطورة الريال هو بسبب تجديد النادي لأغلب اللاعبين الموجودين وأولهم دي ماريا وتجاهل الإدارة حتى التفكير في أمر تجديد عقد اللاعب البرتغالي إضافة إلى حصول كاكا على راتب قريب جدا من راتب رونالدو ومع ذلك فأن كاكا لا يلعب إلا دقائق معدودة.

ولكن الصحفي الإسباني فريدريك هيرميل أكد أن رونالدو يبتز الريال من أجل الحصول على عقد و راتب أفضل من راتبه الحالي.

كما نصح رونسيرو الصحفي الأسباني الشهير رونالدو بأن يعلم بأنه قدوة للأطفال في مدريد وأن يبتعد عن المشاكل.

ومن الجدير ذكره أن الريال تغلب ليلة الاثنين على نادي غرناطة في الدوري الإسباني بثلاثية نظيفة كان نصيب الأسطورة رونالدو هدفين رائيعن في المباراة وقد خرج الأسطورة من المباراة وهو مصاب في قدمه ويشعر بتعب وإجهاد كبير.

 

انشر عبر