شريط الأخبار

وفاة جنرال الكرة المصرية الجوهري عن عمر يناهز 74 عاماً

01:27 - 03 كانون أول / سبتمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم


توفي صباح اليوم، الاثنين، الكابتن محمود الجوهري، المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري مستشار رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، عن عمر يناهز الرابعة والسبعين، على إثر نزيف حاد بالمخ، كان قد تعرض له يوم الجمعة الماضي، بحسب ما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية.

وكان المدرب المصري محمود الجوهري قد نقل إلى أحد مستشفيات العاصمة الأردنية عمّان، حيث خضع لفحوص طبية دقيقة بعد تعرضه لجلطة دماغية حادة الجمعة الماضية.

وكان الجوهري تابع صباح الجمعة الماضي افتتاح الفصل الثاني من مراكز الأمير علي للواعدين، وكذلك مراكز الأمير علي للموهوبين والتي أقيمت على ملاعب البولو بمدينة الحسين للشباب في عمان، وكان على رأس عمله في مكتبه باتحاد الكرة الأردني يوم الخميس الماضي.

والجوهري من مواليد عام 1938، وكان ضابطاً في الجيش المصري وأحد الذين شاركوا في حرب أكتوبر 1973، حيث كان ضابطاً برتبة مقدم وخرج من الخدمة برتبة عميد في سلاح الإشارة، وهو متزوج وله بنتان وولد.

وكان الجوهري (74 عاماً) لاعباً في الأهلي ومنتخب مصر قبل الاعتزال والعمل في مجال التدريب ومن أبرز إنجازاته قيادة منتخب مصر للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 1990 في إيطاليا وإحراز كأس الأمم الإفريقية عام 1998.

انشر عبر