شريط الأخبار

التعليم العالي يعلن عن مقاعد شاغرة في الجامعات الأردنية الرسمية

01:38 - 02 حزيران / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت وزارة التعليم العالي، اليوم الأحد، عن توفر عدد من المقاعد الدراسية في الجامعات الأردنية الرسمية والتي شغرت بعد استنكاف عدد من الطلبة الذين تم ترشيحهم والإعلان عن أسمائهم في وقت سابق.

وأعلنت الوزارة أنه على الطلبة الراغبين في المنافسة على أي من هذه المقاعد زيارة موقعها الإلكتروني www.mohe.pna.ps، واتباع التعليمات الخاصة التي حددتها الوزارة قبيل تعبئة الطلب الإلكتروني.

وقالت إنه بخصوص الطلبة الذين تقدموا بطلباتهم سابقا للمقاعد الدراسية الأردنية ولم يتم ترشيحهم وما زالت لديهم الرغبة في المنافسة، ضرورة إعادة تعبئة الطلب مرة أخرى على موقع الوزارة الإلكتروني مع التقيد بالتعليمات التي أعلنت عنها الوزارة.

وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق من هذا الشهر عن هذه المقاعد في جميع وسائل الإعلام المختلفة وبعيد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة، وقد تم الإعلان بعد ذلك عن أسماء الطلبة المرشحين للقبول رسميا على موقع الوزارة.

من الجدير ذكره أن المملكة الأردنية تخصص سنويا (350) مقعدا للطلبة الفلسطينيين الراغبين بالدراسة في جامعاتها الرسمية في مختلف الجامعات الحكومية وفي مختلف التخصصات، ويعامل الطالب المقبول بموجبها معاملة الطالب الأردني من حيث الرسوم الدراسية.

انشر عبر