شريط الأخبار

الرابطة تستقبل العام الدراسي الجديد بسلسة من الأنشطة والخدمات الطلابية المميزة

01:20 - 02 تشرين أول / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

استمراراً لجهودها المتواصلة لخدمة الطلاب، أنهت الرابطة الإسلامية تحضيراتها استعداداً لاستقبال العام الدراسي الجديد، بسلسلة من الأنشطة والخدمات المميزة التي ستنال إعجاب وتقدير الطلاب .

وحول الاستعداد لاستقبال لعام الدراسي الجديد أكد منذر عزام أمين سر الرابطة في قطاع غزة أن الرابطة تولى أهمية كبيرة للطلاب وترفع شعار أن المثقف لا ينكسر، داعياً لتكاثف الجهود والعمل على تهيئة الأجواء المناسبة لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وأوضح عزام أن الرابطة قامت بتجهيز اليافطات والبوسترات الإعلامية والتهاني باستقبال العام الدراسي الجديد، مبيناً أنه سيتم تعليقها على واجهة كافة المدارس والجامعات، إضافة لتنظيم لجنة استقبال للترحيب بالطلاب في مختلف المحافظات .

وتطرق عزام إلي أن الرابطة جهزت كادر طلابي مميز في مختلف المدارس والجامعات، مشيراً إلي أن الكادر الطلابي خضع لعدة دورات أكاديمية وتدريبية وورش عمل من اجل الرقي بهم نحو الأفضل في تقديم خدمات جليلة للطلاب .

وأوضح عزام أن الرابطة وضعت خطة عمل سنوية تسعى من خلالها لرفع مستوى التحصيل العلمي للطالب، مبيناً أن العمل جاري على قدم وساق لتنفيذ خطة شاملة أقرتها قيادة الرابطة بما يضمن تحقيق الرقي والتقدم للطلاب .

وبين أمين سر الرابطة أن الخطة تشتمل سلسلة من الأنشطة والخدمات الثقافية والتربوية والاجتماعية والرياضية، إضافة إلى تنفيذ جملة من المشاريع الطلابية والدورات التدريبية تزامناً مع بداية العام الدراسي .

يشار إلي أن الرابطة قدمت خلال العام الدراسي الماضي خدمات مميزة عينية ومادية، حيث استفاد منها عدد كبير من الطلاب في مختلف المراحل الدراسية .

انشر عبر