شريط الأخبار

الريال يعتزم تغريم كاكا وكوينتراو

12:50 - 02 تموز / سبتمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

يعتزم الفريق الملكي معاقبة لاعبيه البرازيلي كاكا وزميله البرتغالي كوينتراو اللذين تغيبا عن التقاط الصورة الجماعية مع الفريق على منصات التتويج عقب فوز الريال على برشلونة، بنتيجة 2-1، ليتوج بلقب كأس السوبر الإسباني.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادي ريال مدريد بصدد فرض عقوبة على صانع ألعاب الفريق البرازيلي ريكاردو كاكا والظهير الأيسر للفريق فابيو كوينتراو، على خلفية رفض اللاعبين المشاركة في الصورة الجماعية للفريق على منصات التتويج عقب فوز الريال في كأس السوبر الإسبانية على حساب برشلونة.

ونقلت الصحيفة الإسبانية تصريحاً للبرازيلي كاكا لبرنامج بونتو بيلوتا الرياضي، الذي يقدمه المذيع الشهير جوسيب بيدريرول، وأكد فيه "أنه ليس مستعداً لالتقاط صورا بسبب كل ما يفعلونه معه"، الأمر الذي أثار حفيظة إدارة ريال مدريد، وجعلها تدرس معاقبته وزميله البرتغالي فابيو كوينتراو الذي تغيب أيضاً عن التقاط الصورة دون إبداء أسباب.

واشتعل الصراع في الآونة الأخيرة بين كاكا وجوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق الملكي، حيث أعلن اللاعب مراراً وتكراراً عن نيته الرحيل عن الفريق الملكي، بعد أن ضاق ذرعاً على مقاعد البدلاء, كما أشار إلى أن المدرب البرتغالي يمارس نوعاً من الاستفزاز تجاهه، من أجل إجباره على الرحيل من النادي الملكي.

هذا وبدا لافتاً مؤخراً أن متوسط الميدان البرازيلي قد أصبح خارج حسابات مورينيو، خاصة بعد التعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش.

وكلّف اللاعب البرازيلي خزينة الريال 65 مليون يورو، حين انتقل إلى صفوفه قادماً من ميلان الإيطالي في 2009، لكنه عانى على مدار ثلاثة مواسم مع ريال مدريد من تكرار الإصابات، ولم يقدم العرض المتوقع منه.

وسبق لكاكا أن تربع على عرش أفضل لاعب في العالم لكرة القدم في عام 2007، كما استطاع أن يتوج بجائزة أفضل لاعب ببطولة القارات عام 2009.

 

انشر عبر