شريط الأخبار

الفلسطينيون يلجأون لـ«مكتب إرشاد الإخوان» لحل مشاكلهم وطلب الدعم

05:05 - 02 تشرين أول / سبتمبر 2012

القاهرة - فلسطين اليوم

تحول مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين، الذى يرأسه الدكتور محمد بديع، المرشد العام للإخوان، أمس، إلى ديوان لاستقبال شكاوى ومطالب فلسطينية من الجماعة، والرئيس محمد مرسى.

وشهد المركز العام للجماعة بالمقطم، أمس، حضور الدكتور صلاح سلطان، رئيس لجنة القدس بالاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، الذى التقى الدكتور محمد بديع، مرشد الجماعة وشكا له من وجود معوقات تحول دون تنفيذ قرارات الرئيس محمد مرسى بشأن فتح معبر رفح.

وقال سلطان للصحفيين عقب خروجه من المركز، إنه اشتكى من وجود معوقات أمام الفلسطينيين، تحول دون دخول السولار القادم من قطر إلى غزة بعد أحداث رفح، رغم قرارات الرئيس فى هذا الشأن.

وشهد اجتماع مكتب الإرشاد، حضور الدكتور عصام الحداد، مساعد رئيس الجمهورية للشئون الخارجية، على الرغم من تأكيد أعضاء فى المكتب أن الحداد سيترك منصبه فى الجماعة،

وغادر «الحداد»، الذى يعتبره البعض مندوباً لمكتب الإرشاد فى الرئاسة، المركز العام، بعد مغادرة «سلطان» بـ5 دقائق فقط، وقالت مصادر إخوانية: «إن بديع طلب من الحداد نقل الشكوى الفلسطينية للرئيس وإبلاغه بضرورة إزالة المعوقات التنفيذية التى تحول دون تنفيذ قراراته، فيما يخص فتح معبر رفح ».

انشر عبر