شريط الأخبار

قرعة دوري ابطال اوروبا تضع ريال مدريد في اصعب المجموعات

09:34 - 30 تشرين أول / أغسطس 2012

وكالات - فلسطين اليوم

وضعت قرعة الدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا التي سحبت، مساء اليوم الخميس، في إمارة موناكو الفرنسية، ريال مدريد في المجموعة الرابعة التي تعد أصعب المجموعات الثمانية.

ولم ترحم القرعة الريال لأنها وضعته إلى جانب أبطال الدوري الانجليزي ممثلا بمانشستر سيتي، والألماني ممثلا ببروسيا دورتموند، والهولندي ممثلا بأياكس أمستردام، بينما خدمت القرعة غريمه برشلونة عندما وضعته في المجموعة السابعة إلى جانب بنفيكا البرتغالي، وسبارتاك موسكو الروسي، وسيلتك الاسكتلندي.

أما حامل لقب النسخة الماضية تشيلسي الانجليزي فوضعته القرعة في مجموعة عادية هي المجموعة الخامسة إلى جانب يوفنتوس الايطالي، وشاختار دونيسك الأوكراني، والضيف الجديد على البطولة نوردسلاند الدنماركي.

ورحمت القرعة ممثلي انجلترا الآخرين مانشستر يونايتد وارسنال، حيث وقع مانشستر بالمجموعة الثامنة لجانب براغا التشيكي وغالطة سراي التركي وكلوج الروماني، وارسنال في المجموعة الثانية إلى جانب شالكة الألماني، وأولمبياكوس اليوناني، ومونبيليه الفرنسي.

ووقع ميلان الايطالي في المجموعة الثالثة مع أندية زينت الروسي، وأندرلخت البلجيكي، وملقا الاسباني، بينما وقع وصيف النسخة الماضية بايرن ميونخ لجانب فالنسيا الاسباني، وليل الفرنسي، وباتي بوريسوف من روسيا البيضاء.

انشر عبر