شريط الأخبار

مع حلول انطلاق العام الدراسي الجديد

التواصل الجماهيري برفح يزور مدرسة بئر السبع "أ"

12:58 - 30 حزيران / أغسطس 2012

رفح - فلسطين اليوم

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، إقليم رفح، جنوب قطاع غزة، زيارة إلى مدرسة بئر السبع"أ" بالمحافظة.

وكان في استقبال وفد اللجنة مدير المدرسة الأستاذ منير حمدان وأعضاء الهيئة التدريسية داخل المدرسة، فيما ضم وفد اللجنة عدداً من كوادرها برفح.

وتحدث باسم اللجنة، الشيخ أبو خليل الأسمر، عن أهمية الدور الذي تقوم به المدارس في بناء وصقل أفراد المجتمع متسلحين بالعلم في مواجهة الخطوب والمخاطر.

وناقش الوفد مع الناظر والهيئة التدريسية المشاكل التي تمر بها المدرسة والطلاب، واعداً بتنفيذ برامج تهدف لخدمة الطلاب، وخاصةً أننا علي أبواب فصل دراسي جديد سيتم من خلاله العمل على حل المشاكل قدر المستطاع والوقوف بجانب المدرسة والمدرسين لحل أي إشكالية تقع داخل المدرسة.

بدوره أعرب مدير مدرسة بئر السبع"أ" الأستاذ منير حمدان عن تقديره لجهود لجنة التواصل الجماهيري وحركة الجهاد الإسلامي  في استمرار التواصل مع المؤسسات التعليمية لما فيه من اثر طيب على نفوس الإخوة العاملين في الحقل التعليمي.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع محبة ووفاء تقديرا لدورهم البارز في المجتمع الفلسطيني

ومن جهته أكد الشيخ أبو الأديب الدربي مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح برفح  على استمرار الزيارات لتشمل كل المؤسسات ولجان العمل المدني تقديراً لجهودهم المتواصلة في خدمة الوطن وتأتي هذه الزيارات ضمن حملة مع حلول العام الدراسي الجديد سائلين المولي ان يكون عام تفوق علي طلابنا الأعزاء.

من ناحيته، أعرب رئيس لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة في قطاع غزة، الأستاذ تحسين الوادية، عن تقديره لجهود كافة اللجان في الأقاليم ودورها في التواصل مع كافة المؤسسات الخدماتية والمجتمعية في القطاع

انشر عبر