شريط الأخبار

غداً.. نهاية بطولة بيبسي الرمضانية بين الشجاعية وغزة الرياضي

11:56 - 30 تشرين أول / أغسطس 2012

غزة- (خاص) - فلسطين اليوم

يستعد نادي اتحاد الشجاعية ونادي غزة الرياضي مساء يوم غداً الجمعة لنهائي بطولة بيبسي الرمضانية التي تقام في ملعب اليرموك بمدينة غزة بعد أن فوز الشجاعية الأسبوع الماضي على الهلال الرياضي بركلات الترجيح.

وكان غزة الرياضي قد تأهل قبل أسبوعين لنهائي البطولة بعد تغلبه على الجمعية الإسلامية لهدفين مقابل هدف.

مراسل فلسطين اليوم الإخبارية شاهد مباراة الشجاعية والهلال الأسبوع الماضي وأكد على أن البطولة أصبح لها طعم أخر لعشاق الدائرة المستديرة من خلال الحضور الجماهيري الكبير الذي شهدته المباراة.

وأوضح، بأنه تفاجئ بالحضور الجماهيري الكبير أثناء تواجده على المدرجات قائلاً :"لا توجد مساحة فارغة بالمدرجات والهتافات الرائعة للجماهير التي تساند اللاعبين لا تتوقف إلا مع صفارة الحكم في إنهاء المبارة.

وفي نهاية الشوط الأول للمباراة ونتيجة الاكتظاظ على مدرجات الملعب توجه مراسلنا لمتابعة المباراة من الدائرة المستديرة كونه صحفي ومراسل لـ"فلسطين اليوم" قائلاً :"على الرغم من الأداء الضعيف للفريقين إلا أن الجماهير المتعطشة دفعني للاستمتاع وحضور المباراة لأخر دقيقة حيث تغلب الشجاعية بركلات الترجيح على الهلال وبذلك الفوز يتأهل للمباراة النهاية لمواجهة غزة الرياضي.

وأكد عشاق الدائرة المستديرة لمراسلنا على استمرار مشاركتهم ودعمهم لأنديتهم في كل مباراة، وعن أسباب تواجدهم بكثافة أكدوا بان المواطنين ملوا من الأوضاع السياسية وهم بحاجة للمباريات ليبتعدوا قليلاً عن الحديث عن السياسية والكهرباء والانقسام والسولار والبنزين والغاز والحصار وهم بحاجة إلى شيء جديد في حياتهم.

مشجيعي نادي اتحاد الشجاعية أكدوا على مواصلة حضورهم وتوقعوا أن يحصلوا على لقب البطولة كون اللاعبين من أفضل اللاعبين خاصة مع المهاجم علاء عطية هداف البطولة حتى اللاحظة.

انشر عبر