شريط الأخبار

قائد القسام على رأس وفد أمني يزور مكتب الإرشاد للمرة الأولى

09:23 - 29 تموز / أغسطس 2012

وكالات - فلسطين اليوم

فرضت أجهزة الأمن حصارا مشدداً على الدكتور موسى أبو مرزوق نائب رئيس المكتب السياسى لحركة حماس أثناء خروجه من مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين عقب زيارة أجراها وفد من حركة حماس اليوم إلى مقر المركز العام للجماعة، بالتزامن مع الاجتماع الأسبوعى لمكتب الإرشاد.

ومنع الحرس الخاص لأبو مرزوق الإعلاميين من الوصول إليه، ليكتفى بتصريحات مقتضبة عن الزيارة، قائلاً: "زيارة مكتب الإرشاد يوم عيد بالنسبة لى"، ثم غادر المكان .

وقد كشف إبراهيم الدراوى رئيس مركز الدراسات الفلسطينية  عن أن الوفد الذى حضر إلى مكتب الإرشاد من حركة حماس، اليوم، هو "وفد أمنى رفيع المستوى من قطاع غزة ضم أحمد الجعبرى، نائب القائد العام لكتائب القسام، وأن حضور الدكتور موسى أبو مرزوق، نائب رئيس المكتب السياسى لحركة حماس، مع الوفد يرجع لأنه مقيم فى القاهرة".

وقال الدراوى "إن الوفد الأمنى ذهب للسلام على الدكتور محمد بديع، مرشد الإخوان، وقيادات مكتب الإرشاد لأنه لأول مرة يزور فيها مصر"، موضحا أن الوفد "سيغادر القاهرة صباح اليوم بعد إطلاع مسئولين أمنين فى مصر على التحقيقات التى أجروها فى غزة بشأن أحداث رفح".

ويذكر أن هذه هى الزيارة الأولى من نوعها التى يقوم بها مسئول رفيع بكتائب عز الدين القسام (الجناح العسكرى لحركة حماس) إلى مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين.

انشر عبر