شريط الأخبار

خلافات في مجلس إدارة الزمالك بسبب حسام حسن

05:51 - 25 تشرين أول / أغسطس 2012

وكالات - فلسطين اليوم

يشهد مجلس إدارة الزمالك خلافات حادة بعد تبني عدد من الأعضاء التعاقد مع التوأم حسام وإبراهيم حسن ليتوليا مسؤولية تدريب الفريق الأول لكرة القدم بدلاً من فييرا الذي سيعرض عليه المجلس العمل كمستشار لكرة القدم داخل النادي.

ويعقد مجلس الإدارة اجتماعاً حاسماً يوم الثلاثاء المقبل، للتصويت على اختيار حسام أو بقاء فييرا وإن كانت الأغلبية حتى الآن مع التوأم وهم إبراهيم يوسف وأحمد جلال وعمرو الجنايني وحازم إمام وهاني العتال.

بينما يقف في خندق المعارضة رئيس النادي ممدوح عباس ونائبه صبري سراج ورؤوف جاسر عضو المجلس والذي يسعى البعض لإقناعه بالانضمام إلى الأغلبية.

من ناحية أخرى، قرر الثنائي إسماعيل يوسف المدرب العام وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى الاستقالة من الجهاز المعاون اعتراضاً على المناخ الذي يسود حالياً داخل النادي وأنباء التعاقد مع التوأم حسن.

وقال أيمن طاهر لم أحضر المران لكوني محبطاً مما يحدث ولن أنتظر حتى يستغني المجلس عن خدماتي وللأسف الشديد فإن الوضع أصبح سيئاً للغاية وهناك الكثيرون الذين لا تعنيهم مصلحة الزمالك.

فيما رفض إسماعيل يوسف نزول التدريبات مساء، أمس الجمعة، واكتفى بجلسة ودية عقدها مع المدرب البرتغالي فييرا أبلغه يوسف بنيته في تقديم استقالته وطلب منه المدير الفني عدم التسرع إلا أن تيجانا حضر إلى النادي صباح اليوم لمدة عشر دقائق وودع اللاعبين وغادر عائداً إلى منزله.

في المقابل، تغيب رزاق البنيني عن التدريبات لمدة ثلاثة أيام ولم يتم العثور عليه، ومن المتوقع أن يكون قد هرب عائداً إلى بلاده.

انشر عبر