خبر ألوية الناصر تنشئ أول أكاديمية للتدريب والعلوم العسكرية

الساعة 07:26 ص|25 أغسطس 2012

غزة

أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين عن إنشائها "أكاديمية الشهيد القائد عماد حماد للتدريب" في جميع التخصصات العسكرية والعلوم القتالية والنظريات الأمنية .
 
وأوضح قائد أكاديمية الشهيد القائد عماد حماد أن الطاقم المشرف على التدريب في الأكاديمية مؤهل على أعلى المستويات في جميع التخصصات العسكرية والعلوم القتالية والنظريات الأمنية ,بحيث توفر الأكاديمية كل ما يحتاجه المجاهد المتدرب من لوازم الدراسة من كتب ومراجع وأسطوانات تدريبية تعليمية .
 
وعن الخطة التدريسية لأكاديمية الشهيد القائد عماد حماد للتدريب والعلوم العسكرية أضاف " أبو صهيب " أنها تنقسم إلى قسمين رئيسيين  القسم الأول : التعليم النظري ومن خلال يتم تدريس المواد العسكرية والأمنية التي أعدتها الدوائر المختصة في الأكاديمية وتشمل جميع التخصصات الضرورية للمقاتل وتأهل للقيام بدوره ومواجهة كافة التحديات في ميدان المواجهة مع العدو الصهيوني .
 
والقسم الثاني من البرنامج التدريبي لأكاديمية الشهيد القائد عماد حماد للتدريب والعلوم العسكرية التدريب الميداني عبر توفير جميع الإمكانيات والمعدات والوسائل العسكرية لتدريب المجاهد وتوفير الأجواء القتالية التي تحاكي ميادين المعارك والمواجهات العسكرية .