شريط الأخبار

إصابة شابين عربيين إثر تعرضهما لاطلاق نار قرب طولكرم

09:26 - 22 تشرين أول / أغسطس 2012

طولكرم - فلسطين اليوم

تعرض شابان عربيان ظهر اليوم الأربعاء لحادث إطلاق نار عند مدخل بلدة تنوفوت القريبة من قلنسوة قرب طولكرم وبحسب وسائل الإعلام الإسرائيلية فإن حالة أحدهما وصفت بالخطيرة إلا أن إصابة الآخر بالطفيفة، وتم نقل المصابين الى المستشفى للعلاج.

وفقاً لما نشر على الموقع الالكتروني لصحيفة هآرتس فإن الشرطة الإسرائيلية وصلت إلى مكان الحادث للتحقيق في ملابساته، مشيرة إلى أن المصابين كانا بداخل سيارة بالقرب من إحدى محطات الوقود في المنطقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسعفي نجمة داوود الحمراء قدموا الإسعافات الأولية لرجل يبلغ من العمر 58 عاماً الذي تعرض لعيارات نارية في الجزء العلوي من جسده ووصفت جراحه بالبالغة، في حين وصفت إصابة الآخر وهو 40 عاماً في الجزء السفلي من جسده بين المتوسطة والطفيفة، وتم نقلهما الى مستشفى لينيادو في نتانيا.

وأفادت الصحيفة أن السيارة الخصوصية كانت تقل عائلة من عرعرة النقب تعرضت لملاحقه من قبل مجهولين أطلقوا النيران تجاهها عندما كانت عند "كفار يونا" واستمرت بإطلاق النار قرب مدخل تنوفوت، حيث أراد السائق الاختباء داخل محطة الوقود، إلا أن العيارات النارية أصابت السائق بجراح بالغه وأصابت آخر، فيما باشرت شرطة نتانيا التحقيق في الحادث.

انشر عبر