شريط الأخبار

مصر: "الداخلية" تشترط انضباط الجماهير لعودة الدوري

05:49 - 20 تموز / أغسطس 2012

وكالات - فلسطين اليوم

أكد مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية أنه في حالة التزام الجماهير بالضوابط الخاصة بالمباراة المقامة مساء الأحد بين فريقي الزمالك ومازيمبي، والتي تقضي بعدم حضور الجماهير لتلك المباراة، فإنه سيتم التنسيق مع المسؤولين الرياضيين المعنيين وإدارات الأندية المشاركة في تلك البطولة الإفريقية على استكمال باقي المباريات بحضور عدد يتم تحديده من الجماهير.

وأوضح المصدر أن ذلك يأتي في إطار استمرار التنسيق والتواصل بين اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية، والعامري فاروق وزير الدولة لشؤون الرياضة، ومسؤولي الاتحادات والأندية الرياضية وروابط مشجعيهم، وحرصاً من الوزارة على عودة النشاط الرياضي مرة أخرى.

وأضاف بيان لوزارة الداخلية أن السماح بحضور عدد معيّن من الجماهير لا يسري على مباراة الأهلي والزمالك عند لقائهما؛ لما لهذه المباراة من أهمية خاصة تتطلب التعامل معها وفقاً لمعايير وترتيبات موضوعية خاصة، سيتم الإعلان عنها في حينه بما يُلبي احتياجات أمن المجتمع في هذه الفترة.

وتؤكد الوزارة في بيانها أن أمن المجتمع المصري مسؤولية الجميع وأن أجهزة الشرطة تمد يد التعاون والتكاتف مع كافة القوى لإعادة الأمن والاستقرار لبلدنا.

انشر عبر