شريط الأخبار

شوارع غزة تنشط اليوم احتفالا بالعيد بعد خمول الامس بسبب الحرارة

11:48 - 20 تموز / أغسطس 2012

غزة(خاص) - فلسطين اليوم

شهدت شوارع قطاع غزة حالة من الخمول وقلة المارة والمهنئين بالعيد بالامس, بسبب موجة الحر الشديدة التي ضربت الاراضي الفلسطينية , وارتفاع الرطوبة في اول ايام عيد الفطر السعيد , حيث فضل عدد كبير من المواطنين البقاء في المنازل وتأجيل الزيارات للأيام القادمة.

مظاهر انتشار الاطفال في الشوارع , واللهو والانتقال من مكان لاخر , بسبب انخفاض طرأ على درجات الحرارة من صباح اليوم , اعاد للعيد نكهته من جديد والإحساس ببهجة العيد التي اختفت معظم مظاهرة وخاصة بعد تأجل العديد من الرجال من الذهاب لتهاني صلة الارحام حتى تستقر درجات الحرارة .

درجات الحرارة ووفق عدد من تكهنات الارصاد الجوية صدقت ليشهد هذا العام ارتفاع كبير على الحرارة خلال شهر رمضان المبارك وأول ايام عيد الفطر السعيد .

مظاهر عيد الفطر ووفق ما اكده عدد من المواطنين , كانت خافته بالأمس واقتصرت على صلاة العيد السعيد وزيارات من هم في المنازل المجاورة , ,والسؤال عن جدول الكهرباء في حال قرار الذهاب للمنازل لصلة الارحام وتهاني بقدوم عيد الفطر.

ومن الملاحظ ان هناك تحسن ملحوظ على جدول توزيع الكهرباء منذ اليوم الاول من ايام عيد الفطر السعيد , ليعد للأذهان سؤال هل سيكون عيد الفطر كالعيد السابق وان ينتظم الجدول طوال العيد دون أي انقطاع.  

انشر عبر