شريط الأخبار

القسام يدعو الفلسطينيين للتكافل والتوادد في العيد

10:21 - 19 حزيران / أغسطس 2012

غزة - فلسطين اليوم

دعت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس إلى التكافل والتوادد والتراحم بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد، وزيارة أهالي الشهداء والجرحى والأسرى.

كما دعت الكتائب في بيان على موقعها الالكتروني إلى رسم البسمة على شفاه الأطفال الأيتام وزوجات الشهداء، ومد يد العون للفقراء والمساكين، وإشاعة أجواء من الإخوة والتسامح فيما بيننا، وأن يكون العيد يوماً لإزالة البغضاء والشحناء من النفوس، وزرع المودة والتراحم، وإعادة الوحدة واللحمة لصفنا الوطني.

وقالت "يحلّ علينا اليوم عيد الفطر السعيد وأنتم تسطرون أروع ملامح الصمود والتحدي، مرابطين على أرض الإسراء والمعراج وسط حصار صهيو أمريكي ظالم، وتحريض أعمى لتدمير مقومات حياتكم، يقف صمودكم قلعةً شامخةً في وجه الظلم والظالمين، رافضين الذلة والخنوع".

وسألت الله عز وجل أن يتقبل الطاعات، وأن يعيده علينا وقد تحققت غاياتنا في تحرير أراضينا من دنس الاحتلال وفي رفع راية الإسلام والتوحيد في كل ارض فلسطين .

وتقدمت من ذوي الشهداء الكرام وجرحانا الأبطال، "تاج رؤوسنا ونبراس قلوبنا" بالتهنئة، مؤكدة أن دماء أبنائهم ستبقى البوصلة التي تحدد طريقنا، ولن نحيد عنها مهما بذلنا في سبيلها من أرواح ودماء وتضحيات.

وهنأت أسرانا البواسل، وأسرى العرب الأبطال، على اختلاف أطيافهم انتماءاتهم وتوجهاتهم، سائلين المولى عز وجل أن يقر بهم عيون آبائهم وأمهاتهم وزوجاتهم وأبنائهم قريباً، إنه على كل شيء قدير، مؤكدين عزمنا كسر قيدهم وتحريرهم من سطوة الجلاد.

انشر عبر