خبر المجلس العسكري: « نسر » مستمرة ولم نتعرض لأي هجوم

الساعة 07:50 م|18 أغسطس 2012

القاهرة

قالت الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة إن العملية نسر التى بدأت  في العشر الأواخر من شهر رمضان المُعظم مستمرة لحين تحقيق أهدافها بالثأر من قتلة الجنود المصريين وتطهير سيناء، نافية تعرض العملية لأى هجوم كما تداولت وسائل الإعلام.

وقالت الصفحة فى رسالة للشعب المصرى مساء اليوم "السبت" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ما أحزننا هو تناول بعض وسائل الإعلام لأخبار العمليات في سيناء بقصد أو بدون قصد بصورة قد تؤثر سلبًا على الروح المعنوية والقتالية لأبنائنا الذين يخوضون هذه المعركة وهم صائمون وكلهم عزيمة وأمل في تنفيذ مهمتهم وتطهير أرض الفيروز".

ووصفت الصفحة الأخبار بتعرض طائرات الأباتشي المصرية لصاروخ أرض جو بأنها عارية تمامًا عن الصحة.

وأشارت الصفحة إلى أنها تهيب بكل أجهزة الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة وعلى المواقع الرسمية على الشبكة الدولية للمعلومات توخي الحذر والحيطة فيما يتم نشره من أخبار تخص العملية "نسر" بصفة خاصة أو القوات المسلحة بصفة عامة، وأن هناك جهات مختصة داخل القوات المسلحة تتولى نشر كل ما يستجد من معلومات عن هذه العملية وغيرها وهي إدارة الشئون المعنوية .

واختتم الأدمن حديثه بكلمة الى الشعب المصري: "إن أبناءكم وإخوانكم يقاتلون الآن في معركة مصيرية ضد عدو مجهول غير معلوم هويته ويحتاجون إلى دعمكم وتأييدهم معنوياً بنشر كل ما هو صادق، وإنا لمنتصرون بإذن الله تعالى".