شريط الأخبار

صحف إسبانية: وزن اتحاد الكرة زاد 2 كلغ

03:56 - 18 تموز / أغسطس 2012

وكالات - فلسطين اليوم

انتقدت صحيفة (أس) الكاتالونية الاتحاد الإسباني لكرة القدم الذي ورط (في توقيت خاطئ) المنتخب الإسباني حامل كأسي العالم وأوروبا في مباراة مع منتخب دولة من دول العالم الثالث (بورتوريكو) حملت صفة الودية ولم تقدم نفعاً سوى إرهاق لاعبي الماتادور قبل ساعات من افتتاح الدوري الإسباني "غدا السبت".

وبدأت الصحيفة نقدها بالقول: (هل يستحق الأمر مبلغ المليوني يورو التي قبضها الاتحاد الإسباني لخزانته مقابل هذه المباراة واجتياز المنتخب 13 ألف كيلومتر عبر الأطلسي ليلعب في بورتوريكو) وأضافت بتهكم : (زاد وزن الاتحاد الإسباني 2 كلغ من وراء هكذا مباراة) في إشارة منها للمبلغ المقبوض.

واعتبرت الصحيفة بأنه وعلى الرغم من فوز حامل كأس العالم بهدفين لهدف على منتخب بورتوريكو الذي يحتل مراكز متأخرة على التصنيف العالمي إلا أن المنتخب الإسباني بدا متعباً وأن بورتوريكو سجلت هدفها الوحيد بمرمى الأبطال وبدت سعيدة وجمهورها صنع أمواج الفرح بالملعب.

وتساءلت الصحيفة: (هل كان هذا تمريناً أم مكاناً لتلقي الإصابات؟) في إشارة منها لإصابة خوافيران لاعب أتلتيكو مدريد وأضافت: (بورتوريكو دفعت مليوني يورو لتشاهد منتخب إسبانيا على أرضها ومباراتنا الودية القادمة ستكون أمام بنما في تشرين الثاني/نوفمبر لمقبل واتحاد هذا البلد سيدفع للاتحاد الإسباني بالدولار.

وقد وصف قراء للصحيفة الإسبانية المباراة التي جرت الأربعاء بأنها لم تكن ودية وقال أحدهم في تعليقه عبر موقع الصحيفة الإلكتروني (لاعبوا بورتوريكو استخدموا حتى أيديهم بالمباراة التي لم تكن ودية أبداً).

من جهتها التزمت صحيفة ماركا المدريدية الصمت ولم تلجأ لانتقاد الاتحاد الإسباني لكرة القدم ونشرت عبر موقعها الالكتروني تقريراً انتقد ظروف المباراة قبل أن تقوم بإلغائه بعد قليل من نشره في إشارة لانقسام في الرأي بين الصحيفتين المتنافستين.

انشر عبر