شريط الأخبار

الاتحاد الإسلامي يشدد على أهمية زيارة أسر الشهداء والأسرى في عيد الفطر

01:37 - 18 حزيران / أغسطس 2012

غزة - فلسطين اليوم

هنأ الاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية الشعب الفلسطيني والأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور رمضان عبد الله شلح وكافة قيادات وكوادر وعناصر الحركة بحلول عيد الفطر السعيد.

وأكد الاتحاد الإسلامي في بيان وصل فلسطين اليوم نسخة عنه اليوم السبت، على أن أعيادنا هي أعياد الرحمة والوحدة والتكافل وطاعة الله عز وجل، مشدداً على أهمية زيارة اسر الشهداء والأسرى عرفانا منا لهم بتضحياتهم وعطاءهم, فهم الذين ضحوا بأرواحهم وسني عمرهم لأجل كرامة الأمة وعزتها.

ودعا بيان الاتحاد، جميع الإخوة في سائر النقابات إلى تفعيل نشاطاتهم الاجتماعية في هذه الأيام المباركة، كما دعا القوى والفصائل في وطننا الحبيب إلى تجسيد معاني التعاون والوحدة بعيدا عن أية مظاهر حزبية لأن سر قوتنا في وحدتنا.

وفي سياق منفصل استنكر الاتحاد الإسلامي الحادث الإجرامي الذي راح ضحيته 16 جندي مصري في رفح ونؤكد على تضامننا مع أشقائنا المصريين في مصابهم الأليم.

وحذر الاتحاد، من محاولات العدو الإسرائيلي الغادر لشق وحدة الصف ودق الأسافين وزرع الخلافات, وهذه سياسته قديما وحديثا, وحادث رفح الإجرامي خير دليل على ذلك-إذ أراد من ورائه الإيقاع بين الشعب المصري والفلسطيني وزرع بذور الكراهية والخلاف بينهما.

 

 

انشر عبر