شريط الأخبار

الناطق باسم جيش الاحتلال يهاجم مسلسلات رمضان "المعادية"

12:21 - 18 تموز / أغسطس 2012

وكالات - فلسطين اليوم

هاجم الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي افيحاي ادرعي المسلسلات التي بثت خلال شهر رمضان المبارك والتي قال أنها تغذي الكراهية لليهود.

ولم يحدد الناطق الإسرائيلي أسماء هذه المسلسلات ولكن وسائل إعلام إسرائيلية كانت قد هاجمت مسلسل فرقة ناجي عطا الله وهو من بطولة عادل إمام.

وقال أدرعي في تغريدات على "تويتر" "مع نهابة شهر رمضان واختتام المسلسلات الرمضانية اخترت أن أرد على أسئلة الكثير حول رأيي الشخصي من مضمون هذه المسلسلات لا سيما تلك التي اتسمت بكراهية إسرائيل (وهي) تنطلق من حالة الجهل والحقد التي تتمتع بها أقلام من خط سيناريوهاتها".

وأضاف" هذه المسلسلات أساءت إلى معاني الشهر الفضيل جاعلة منه وسيلة لبث سموم التحريض ضد أبناء الشعب اليهودي ومواطني إسرائيل".

ورأى أدرعي انه "في الوقت الذي تبحث فيه إسرائيل عن السلام والتعايش يحاول بعض ممن يصفون أنفسهم بمثقفين وفنانين توسيع دائرة الكراهية"وقال"للأسف المتضرر الوحيد من برامج الكراهية الرمضانية هو المشاهد نفسه وخصوصا الجيل الصغير".

واعتبر أن "أحلام هؤلاء "المثقفين" ستبقى أوهاما بينما نحن سنحقق أحلامنا على ارض الواقع تحقيقا لرسالة السلام والتعايش التي ينتهجها الجيش الإسرائيلي"مدعيا انه"من اجل السلام نترفع عن لغة الأحقاد", على حد زعمه.

انشر عبر