شريط الأخبار

لجان المقاومة : القدس إسلامية باقية والصهيوني المحتل إلى زوال

11:33 - 17 تشرين أول / أغسطس 2012

غزة - فلسطين اليوم

دعت لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين إلي إعلان النفير العام لإطلاق مرحلة من العمل و الجهاد لتحرير القدس وتطهير المسجد الأقصى المبارك من دنس الاحتلال الصهيوني فذ ذكرى يوم القدس العالمي الذي يصادف الجمعة الاخيرة من شهر رمضان المبارك .

واعتبر لجان المقاومة في بيان لها إن استمرار العدو الصهيوني بعمليات التهويد من حفر الأنفاق تحت المسجد الأقصى  ومحاصرته بناطحات السحاب والمعابد اليهودية لا يغير من الحقيقة شيئا مؤكدة ان  القدس إسلامية باقية  والصهيوني المحتل إلى زوال .

ودعت الأمة العربية والإسلامية إلى مواجهة المخاطر التي تتعرض لها مدينة القدس  المحتلة بكل حزم وعدم ترك القدس وحيدة تحت مخالب الحقد الصهيوني لتنهش فيها وتغير من واقعها وتاريخها الإسلامي.

وطالبت منظمة التعاون الإسلامي عقد قمة طارئة وعاجلة للدول الإسلامية يكون عنوانها الوحيد " القدس وما تتعرض له من تهويد " والقيام بالخطوات عملية لنصرتها وأهلها في مواجهة المخططات الصهيونية الخبيثة .

كما توجهت  بالتحية لأهلنا في القدس والأرض المحتلة عام 48 على حضورهم الدائم والرباط المتواصل في الأقصى وصمودهم الرائع الذي يفشل مخططات التهويد ويعيقها .

قالت :" من أجل القدس المطلوب فلسطينياً إستعادة وحدة للشعب الفلسطيني وإنهاء الإنقسام المراد منه  أن يشغلنا  عن قضيانا المركزية في مقدمتها القدس  .

انشر عبر