خبر فلنائي: علينا أن نعتاد على الصواريخ كما اعتادت اليابان على الزلازل

الساعة 12:20 م|15 أغسطس 2012

القدس المحتلة

قال وزير الجبهة الداخلية الصهيوني متان فلنائي ان على سكان الكيان الصهيوني ان يعتادوا على سقوط الصواريخ كما اعتادت اليابان على الزلازل والهزات الارضية.

وكشف فلنائي عن ان ستعدادات الجبهة الداخلية الصهيونية، التي وصفها بأنها لم تكن مستعدة كما هي عليه الان في تاريخ الكيان، في الوقت.

جاءت تصريحات فلنائي أمس الثلاثاء في الحفل الذي أقيم له بمناسبة انتهاء مهامه كوزير في الحكومة الصهيونية حسب ما نشر موقع صحيفة "معاريف" ، حيث تسلم مؤخرا منصب سفير الكيان في الصين وسوف يخلفه في الحكومة آفي ديختر بعد أن قدم أمس استقالته من الكنيست الصهيوني وانشقاقه عن حزب كاديما المعارض.

واكد أن الوضع الحالي للجبهة يستطيع مواجهة اندلاع حرب لمدة 30 يوما وعلى جبهات مختلفة، والتي قد توقع 500 قتيل أو أكثر أو أقل وتدمير كبير نتيجة لسقوط مئات الصواريخ يوميا على المدن الصهيونية، موضحا أن الوضع الداخلي تطور بشكل كبير بعد الحرب الثانية على لبنان في تموز عام 2006، نتيجة للتدريبات المختلفة التي اقيمت للجبهة الداخلية، فالجميع يدرك اليوم المهام التي سيقوم بتنفيذها حال اندلعت الحرب ، وهذا تطور لم يكن موجودا سابقا ، وقد عبر رئيس الوزراء الصهيوني نتنياهو وكذلك وزير الجيش باراك عن رضاهما عن التطور الحاصل على استعدادات الجبهة الداخلية الصهيونية.

وشدد فلنائي على ضرورة استمرار الاستعداد وتطوير عمل الجبهة الداخلية بسبب استمرار التهديدات المحيطة بالكيان، وكما هو الحال في تطوير القدرات العسكرية للجيش الصهيوني يجب تطوير أداء الجبهة الداخلية، لأنها اصبحت مستهدفة من قبل أعداء الكيان.