شريط الأخبار

منتدى "المحاسب الفلسطيني" ينظم مأدبة إفطار لأعضائه برفح‏

01:17 - 15 كانون أول / أغسطس 2012

رفح - فلسطين اليوم


نظم منتدى المحاسب الفلسطيني بمدينة رفح, مساء أمس الثلاثاء، مأدبة الإفطار الجماعي السنوي التي يعقدها المنتدى سنوياً لأعضائه وكوادره المحاسبين بصالة النسيم.

وشارك في الإفطار كلً من القيادي بالجهاد الإسلامي أ.احمد المدلل "ابو طارق" و أ. محمد أبو يوسف مسؤول منتدى المحاسب الفلسطيني بقطاع غزة, وجمع كبير من المحاسبين.

وطالب المدلل خلال كلمة له الحضور جميعاً بأن يكون هذا الشهر الفضيل شهر زاد وتقوى وقربة إلى الله عز وجل بالأعمال الصالحة، وخاصة ونحن نودع رمضان.

وحث المدلل كافة المحاسبين بالتزود بالهدف الأسمى من الصيام ألا وهي التقوى, مضيفاً :"أنتم كمحاسبون تجيدون لغة الحسابات فعليكم أولاً أن تحاسبوا أنفسكم بالدنيا والاستعداد لقيام الله قبل أن تحاسبوا وتُزن عليكم أعمالكم يوم القيامة.

بدوره, رحب أبو يوسف بالحضور جميعاً, مؤكداً أن الإفطار- الذي يحرص المنتدى على إقامته سنوياً- يأتي ضمن أهداف المنتدى الذي يسعى إلى تحقيق الألفة والإخوة وتمتين أواصر التعاون.

وأضاف: " نحن كمنتدى محاسب نهتم بالمختصين في المجال المحاسبي والمالي لرعايتهم ومساعدتهم على اكتساب المهارات المهنية الضرورية، ونسعى لتقديم الخدمات المتنوعة وتطوير قدراتهم وكفاءاتهم في مختلف المجالات".

انشر عبر