شريط الأخبار

العمل النسائي يعقد سلسلة حلقات دعوية بمناسبة ليلة القدر شرق غزة

03:59 - 14 تشرين أول / أغسطس 2012

غزة - فلسطين اليوم

نظمت دائرة العمل النسائي التابعة لحركة الجهاد الإسلامي إقليم شرق غزة بالتنسيق مع اللجنة الدعوية سلسلة حلقات دعوية بكافة مساجدها شملت هذه الحلقات عن فضل شهر رمضان المبارك وعن ليلة القدر والحث على احياء هذه الليلة العظيمة بالصلاة وقراءة القرآن والذكر والاستغفار و الدعاء والتقرب إلى الله عز وجل فهي أفضل ليالي السنة وإحياء هذه الليلة عند الله سبحانه وتعالى خير من ألف شهر.

وأفادت مسئولة اللجنة الدعوية ام محمد عبدو أن الهدف من هذه الحلقات هو تثقيف المرأة المسلمة بالمسائل الفقهيه التي تتعلق بالصوم حتى يكن على دراية ووعي كامل فيما يخص المرأة المسلمة من أحكام الصيام الشرعية وفضل صوم هذا الشهر الفضيل وحثت على اننا نريد صيام الخصوص وصيام الجوارح وترك ما سوى الله عز وجل والتمسك بكتابه عز وجل الذي فيه نبأ من كان قبلنا ونبأ من كان بعدنا.

بدورها أكدت مسئولة إقليم شرق غزة " الأخت أم سامر الحلو أن هذه الحلقات الدعوية مستمرة على مدار العام ولكن بشهر رمضان المبارك تكون مكثفه ولاسيما و أن شهر رمضان المبارك شهر العبادات والطاعات والتقرب إلى الله عز وجل.

وأفادت ان دائرة العمل النسائي هيأت مساجدها لمن ارادت الاعتكاف حيث ان المرأة أصحبت من رواد المسجد من بعد صلاة التراويح حتى صلاة الفجر وهذا يدل على زيادة النساء المعتكفات بالمساجد التي تقوم بالإشراف عليها دائرة العمل النسائي إقليم شرق غزة

 

انشر عبر