شريط الأخبار

السادات لممثل الفيفا بمصر: "أنت الآن تواجه الدولة"

01:10 - 12 تموز / أغسطس 2012

وكالات - فلسطين اليوم

أكد رئيس نادي الاتحاد السكندري أحد أكبر الأندية الشعبية بالدوري المصري وممثل مدينة الإسكندرية الساحلية الدكتور عفت السادات أن ما يفعله وزير الرياضة الجديد العامري فاروق في الاتحاد المصري لكرة القدم خطوة على طريق التصحيح في منظومة كرة القدم المصرية.

وقال السادات في تصريحات صحفية إن الأزمة التي وقعت مؤخراً بين "الجبلاية" والاتحاد الدولي بسبب تعيين لجنة جديدة تدير شؤون "الجبلاية" هي أزمة مصطنعة، موجهاً رسالة إلى ممثل الاتحاد الدولي في مصر هاني أبو ريده أنه الآن يواجه الدولة وليس المسؤولين في الاتحاد المصري، وأضاف السادات بأن الأندية الشعبية تحتاج دعماً ومساندة من الوزير الجديد لأنها العامل الرئيسي في النهوض بالمسابقات المحلية ومن ثم الارتقاء بالكرة المصرية.

وقال رئيس الاتحاد السكندري إن مجموعة أصحاب المصالح يسعون إلى إقامة انتخابات "الجبلاية" في المواعيد التي تناسبهم ولا يرغبون في تأجيل الانتخابات حتى بداية أكتوبر المقبل ويجتهدون لإقامتها مبكراً ، أما الأندية فليس لها مصلحة في موعد الانتخابات.

وطالب السادات بضرورة عودة الدوري المصري في أقرب فرصة ممكنة، قائلاً إن شروط الأمان التي وضعتها النيابة العامة متوفرة في ملاعب القوات المسلحة والشرطة ومن الممكن أن تكون تلك الملاعب بداية لانطلاق المسابقة لحين توافر الشروط في باقي الملاعب.

انشر عبر