شريط الأخبار

أمن "مصر للطيران" يضبط أسرة مصرية بحوزتها ربع مليون جنيه حصيلة النشل فى العمرة

02:11 - 11 تموز / أغسطس 2012

بوابة الأهرام - فلسطين اليوم

ضبط أمن مصر للطيران أسرة مصرية من "الهنجرانية" مكونة من الأب والأم وابنتهما لدى وصولهم من المدينة المنورة إلى مطار برج العرب بحوزتهم ربع مليون جنيه من العملات المختلفة وأعداد كبيرة من أجهزة التليفون المحمول والآى فون والآى باد والتى تمثل حصيلة نشلهم وسرقتهم خلال موسم العمرة.

وكان اللواء مجدى علوان، رئيس قطاع الأمن بالشركة القابضة لمصر للطيران قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات الأمن بالشركة تفيد بتلقيهم طلبا من السلطات فى مطار المدينة المنورة بضبط وتفتيش الأسرة المصرية لدى وصولها مطار برج العرب للاشتباه فى قيامهم بسرقة راكب إماراتى وزوجته بصالة السفر بمطار المدينة حيث أظهرت كاميرات المراقبة عملية السرقة ولم يتم اللحاق بهم لصعودهم إلى الطائرة وإقلاعها من المطار.

وفور وصول الطائرة إلى مطار برج العرب قام ضباط أمن مصر للطيران أشرف إبراهيم ومحمد عطوه وحسين محمود فهمى وأسلام عادل، بالتحفظ على حقائب الركاب حيث عثر بداخلها على المسروقات بالإضافة الى 5000 دولار وهى آخر عملية سرقة بالمطار من الراكب الإماراتى وزوجته.

أعترف المتهمون بعملية السرقة وأن الأموال التى معهم هى حصيلة الفترة التى قضوها بالسعودية .. تم تسليمهم للشرطة وتحرير محضر وتبين أنهم مطلوبون على ذمة قضايا أخرى.

انشر عبر