شريط الأخبار

الرئيس مرسي يصل مطار العريش بصحبة المشير

07:11 - 10 تموز / أغسطس 2012

وكالات - فلسطين اليوم

وصل الرئيس محمد مرسي مطار العريش  بعد عصر اليوم الجمعة بصحبة المشير محمد حسين طنطاوى، القائد العام للقوات المسلحة، ووزير الدفاع، واللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، ومجموعة من القيادات الأمنية.

ويقوم مرسي  بجولة في العريش ورفح  لمتابعة الموقف الأمنى ومتابعة ما تم تنفيذه علي الأرض من عملية نسر 2 والتي تهدف لتطهير جميع سيناء من بؤر الإرهاب والقبض علي منفذي أحداث رفح .
وشهد مطار العريش تواجدا مكثفا لقوات الجيش والشرطة لتأمين قدوم الرئيس محمد مرسى.

وكان الدكتور "محمد مرسي" رئيس الجمهورية أكد أنه يتابع أحداث رفح  وتطهيرها من الإرهاب بنفسه لحظة بلحظة من خلال لقاءاته المستمرة علي مدار اليوم مع قيادات الجيش والمخابرات والداخلية.

وقال "مرسي" عقب أدائه صلاة الجمعة بمسجد الحصري بـ 6 اكتوبر: إنه يقود العمليات الجارية بـ"سيناء" بنفسه وأن تلك العمليات لن تقف أو تهدأ حتى تستقر الأمور تمامًا ويتم القضاء علي جميع بؤر الإرهاب ويعود الاستقرار والأمن لجميع سيناء.

وشدد "مرسي" علي ضرورة وجود احترام متبادل وتعاون بين المواطنين ورجال الشرطة والجيش مؤكدًا أنه سيتصدي لمن يتجاوز من رجال الجيش أو الشرطة اتجاه المواطنين وداعيا إلى التصدي لأي شخص يحاول العبث بأمن البلاد.

وأدي رئيس الجمهورية د. "محمد مرسى" صلاة الجمعة اليوم، بمسجد الحصرى بمدينة السادس من أكتوبر.

وجدير بالذكر أن الرئيس "مرسى" يحرص على تأدية صلاة الجمعة بشكل أسبوعى فى أحد المساجد على امتداد محافظات الجمهورية.

وكان الرئيس قد أدى صلاة الجمعة الأولى من شهر رمضان فى مسجد الفتح بمدينة الزقازيق محافظة الشرقية، ثم أدى صلاة الجمعة الثانية من الشهر الكريم بمسجد ناصر بمدينة الفيوم، وكانت المحافظة التى حرص "مرسى" على زيارتها وصلاة الجمعة فيها فى ثالث جمعة من الشهر هى محافظة قنا؛ والتى أدى صلاة الجمعة فيها بمسجد سيدى عبد الرحيم القنائى.

انشر عبر