شريط الأخبار

موقع فلسطيني ينشر معلومات سرية عن ضباط إسرائيليين

03:51 - 10 تشرين أول / أغسطس 2012

القدس المحتلة - فلسطين اليوم

ذكرت صحيفة معاريف أن موقعاً فلسطينياً قد نشر مساء أمس الخميس تفاصيل لعدة طيارين يعملون في سلاح الجو الإسرائيلي والتي معظمها ممنوع نشرها في "إسرائيل".

ووفقاً للصحيفة فإن الموقع الفلسطيني قد نشر تفاصيل أسماء وصور هؤلاء الطيارين الإسرائيليين والتي اعتبرتها الصحيفة معلومات سرية، مشيرة إلى أن الأسماء المسموح بنشرها فقط في "إسرائيل" هي أسماء قادة القواعد الجوية ووأعلى من ذلك إلا أن الموقع الفلسطيني قد تحدى عناصر جيش الاحتلال الإسرائيلي وفصل من خلال ذلك أرقام بطاقاتهم وتواريخ ميلادهم.

وأشارت الصحيفة إلى أن المعلومات التي نشرت صحيحة، معربة عن قلقها من أن يصل هؤلاء الفلسطينيين إلى أسماء الضباط الكبار والذين تم زيادة الحراسة عليهم في الخارج، كما أن الخوف والقلق يزداد يوماً بعد يوم من أن تحصل إيران على تلك الأسماء ومن ثم اغتيالهم على غرار اغتيال العلماء الإيرانيين في الخارج.

وبحسب الصحيفة فإن الطيارين التي تم نشر أسمائهم من قبل الفلسطينيين تلقوا إرشادات لأخذ الحيطة والحذر بعد نشر الأسماء إلا أنهم لن يتزودوا بحراسة، مشيرة إلى أن الجيش سيعمل وبشكل مكثف من أجل معرفة كيف حصل الفلسطينيون على تفاصيل هؤلاء الطيارين.

انشر عبر