شريط الأخبار

وحوش ضارية التهمت مواطن غرب الخليل

10:57 - 10 كانون أول / أغسطس 2012


عد أحد عشر يوماً من البحث المضني، عثر أطفال على جثته بينما كانوا يلهون، يوم الاثنين الماضي، فسارعوا لإبلاغ ذوويهم والذين بدورهم قاموا بابلاغ الشرطة والتي حضرت على الفور الى المكان، لتجد ما بقي من جثة مخبأة بين أشجار في منطقة نائية ببلدة إذنا غرب مدينة الخليل، وتم نقلها الى مستشفى الخليل الحكومي.

يقول مدير شرطة محافظة الخليل، العقيد رمضان عوض في حديث صحفي :” لم تتعرف الشرطة على هوية الرجل، جراء تعرضه للنهش والالتهام من قبل وحوش ضارية، وبعد الرجوع الى ملفات الشرطة وخاصة المفقودين، طلبنا من عائلة كانت قد فقدت أحد أفرادها قبل 11 يوما، وحضروا للمستشفى وبعد معاينتهم للجثة، أبلغونا بأن صاحبها هو خضر العواودة (37 عاما) وهو مختل عقلياً”.

وأضاف، تم ابلاغ رئيس النيابة والذي امر بتحويل الجثة للطب الشرعي، لتشريح الجثة وبيان اسباب الوفاة، مشيراً الى أن الشرطة ومنذ أن قدمت عائلته بلاغاً حول فقدانه، عملت على البحث عنه في كل مكان وقد تم تعميم خبر اختفائه على كافة مراكز الشرطة في الضفة الغربية وكذلك المستشفيات، لكن دون جدوى الى أن تم العثور عليه.

وقال أحد أفراد عائلة العواودة : يعاني خضر من مرض عقلي، وفقدنا آثاره قبل 11 يوماً في قرية المورق حيث يسكن، وهي قريبة من بلدة إذنا، ولا نعرف كيف خرج من منزله”.

وناشد العقيد عوض، جميع أولياء الامور الذين لديهم أبناء يعانون من اعاقة ايلائهم رعاية واهتمام خاص، وعدم تركهم لوحدهم بدون مرافق وعناية، تجنباً لحدوث أي مكروه لهم.

من جانبه اتهم، محمد صوايفه، من مجلس محلي شباب إذنا، وزارة الزراعة والبيئة والصحة وبلدية إذنا والشرطة، بالتقصير، من حيث تركهم للوحوش الضارية تتجول في منطقة إذنا بحرية، مطالباً إياهم بتشكيل لجنة للقضاء على هذه الوحوش خشية أن تقوم بمهاجمة الأبرياء.

وأضاف صوايفه : نوجه كمجلس محلي شبابي في إذنا للمواطنين بأخذ الحيطه والحذر من الضباع والكلاب المسعوره، وابلاغ الجهات المعنيه عند رؤية مثل هذه الكلاب، لتتولى القضاء عليها”.

انشر عبر